الوصفة الدقيقة

رحبوا بالشهر الفضيل مع تمور إماراتية أصيلة

رحبوا بالشهر الفضيل مع تمور إماراتية أصيلة

تستقبل The Date Room، العلامة المختصة بالتمور الإماراتية الفاخرة، شهر رمضان المبارك بمجموعة واسعة من التمور الأصيلة والتي تأتي بصناديق مصمّمة بشكل أنيق وبأحجام تبدأ من 100 جرام وذلك في حال الرغبة بتقديمها كهدية لطيفة مع حلول شهر الخير.

تعتبر التمور جزءًا رئيسيّاً من شهر رمضان وإضافة لا تخلو منها أي طاولة إفطار سواء كانت في المنزل أو في مطعم أو خيمة رمضانية أو حتى إفطار عمل مع الزملاء فإن للتمور مكانة لا يمكن الاستغناء عنها، ويرجع السبب وراء ذلك لأسباب ثقافية ودينية وحتى صحيّة حيث يتم تناول التمر كأول ما يُفطَر به وذلك لما يساعده في استعادة مستويات السكر في الدم إضافة إلى كونه وجبة خفيفة مثالية بعد يوم صوم طويل.

ولا يقتصر ما تقدّمه The Date Room على التمور المميّزة فحسب بل تشمل التمور المحشوة وكعك التمر والشوكولاتة والمكسرات الفاخرة، يمكن الإطلاع على المجموعة الكاملة لدى الضغط هنا. كما تتوفر مجموعة ذا ديت روم الواسعة في ديرة سيتي سنتر دبي وياس مول أبوظبي إضافة إلى إمكانية الطلب عبر الانترنت.

وتعتبر علب التمر هدية مثالية يتشاركها أفراد العائلة والأصدقاء خلال اجتماعاتها على الإفطار أو السحور لذا تقدّم The Date Room بدورها علب أنيقة ومرتبة يمكن طلبها عبر الانترنت لسهولة الحصول عليها أو توصيلها للطرف الآخر.

يذكر أن جميع تمور العلامة تتم زراعتها محليًا في مزارع العين والإمارات الشمالية حيث تفخر The Date Room بجودة تمور الإمارات العربية المتحدة ومذاقها الذي حافظ على جودته منذ مئات السنين.

مواضيع ذات صلة