برامج دينية في رمضان 2016

برامج دينية في رمضان

برامج دينية في رمضان نبحث عنها جميعا وسط سيل من الاسفاف البرامجي والعري التلفزيوني الرخيص في مسلسلات تعج بالايحاءات الغريزية، في شهر كريم عظيم كان من باب اولى ان يكون موعدا للتوبة والاوبة والبعد عن الفحش في ما تقدمه وسائل الاعلام ، لكن ولله الحمد لا يطغى الخبيث على الطيب رغم كثرته ، وفي هذا الموضوع اخترت ان اقدم لكم برامج مفيدة في رمضان 2016 بدل مسلسلات رمضان 2016 التي تعدنا بجرعة مؤلمة من البشاعة .

احلى برامج دينية في رمضان

الايمان والعصر 2 – طريق للحياة

انه برنامج مميز يخاطب العقل يقدمه الداعية المصري عمرو خالد في رمضان 2016 اسمه طريق للحياة.وهو تتمة لبرنامج “الايمان والعصر”.

نور

برنامج  مع الداعية السعودي سلمان العودة وميزة هذا البرنامج انه صور ففي السودان بين المكفوفين وهو فرصة رائعة للتفكر في نعم الله وسيعرض في رمضان 2016.

سواعد الإخاء ( مع الله )

من مميزات هذا البرنامج الرائع انه يجمع لاول مرة كبار علماء ودعاة العالم الاسلامي في مكان واحد ، من كل قطر لؤلؤة ، وهذا الموسم هو الموسم الرابع منه و سيبث خلال رمضان 2106 وعنوانهُ في هذا الموسم “مع الله ”  .

العالم الاخير

جديد الشيخ السعودي محمد العريفي في رمضان 2016 برنامج رائع يبدو من عنوانه مميزا وسيعرض هذا البرنامج على  قناة المجد. 

قمرة

لا شك اننا اعتدنا على رؤية احمد الشقيري في كل رمضان مع برنامج خواطر ، وفي رمضان 2016 يطل علينا الشقيرس في برنامج قمرة رمضان 2016  Qomrah TV ، البرنامج عبارة عن مشاركات من شباب عرب بفيديوهات لافكار او قضايا تترك بصمة وتؤثر في من يشاهدها .

التعليقات

مواضيع ذات صلة