الوصفة الدقيقة

تجربتي مع الحبة السوداء للحمل

 تجربتي مع الحبة السوداء

 تجربتي مع الحبة السوداء للحمل أوكما هي تعرف بحبة البركة أوالحبة السوداء فهي تؤخذ من نبتة تنمو في حوض البحر الأبيض المتوسط، ويصل ارتفاع هذه النبتة إلى (50) سم،واستخدمت هذه الحبة لصنع الدواء منذ أكثر من 2000 سنة على يد القدماء المصريين، وتحتوي ثمرة النبات على كبسولة بداخلها بذور بيضاء ثلاثية الأبعاد والتي سرعان ما تتحول إلى اللون الأسود عند تعرضها للهواء،وتجربتي مع الحبة السوداء للحمل بدأت بعدما علمت أنها تحتوي على العناصر والمعادن والفيتامينات وتشمل: الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والزنك والمغنيسيوم والسيلينيوم وفيتامين (أ)، وفيتامين B وفيتامين B2، نياسين، وفيتامين C.

كيف أعرف أعراض الحمل ؟

تجارب الحبة السوداء

أجرى موقع«طريقة» استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في الحبة السوداء، وكانت بعض أبرز التعليقات:

” منذ 6 سنوات لم يرزقني الله بمولود وجربت الكثر من الأدوية، نصحني العديد من الأصدقاء باستخدام الحبة السوداء وكانت النتيجة فعالة فبعد استخدامي له ست مرات تأكدت من حملي بعد شهرين من استخدامه”

ماهي اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع

فوائد الحبة السوداء

1- يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع، ويمكن تناوله بإضافة ملعقة واحدة منه إلى كوب من الماء صباحا قبل وجبة الإفطار.

2- يدعم جهاز المناعة فى مكافحة العديد من الجراثيم والميكروبات التى قد تهاجم الجسم.

3- تحسين عمل الجهاز التنفسى ويساعد مرضى الربو والسعال على تجاوز الأزمات التنفسية.

طريقة تناول الحبة السوداء

-ضعي ملعقة من الحبة السوداء في اللبن أو الزبادي، وأضيفي إليهم القليل من زيت الزيتون. ويمكنك تناوله في الصباح كوجبة فطور، وعلى العشاء.

– إطحني كميّة من الحبة السوداء وامزجيها مع العسل جيداً. إحتفظي بالخلطة في زجاجة محكمة الإغلاق وقاتمة اللون لكي تحتفظ بفائدتها. تناولي منها ملعقة كبيرة ثلاث مرّات يومياً.

اطعمة تمنع حدوث الحمل طبيعيا ما هي ؟

 شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الحبة السوداء لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذه البذور.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]