الوصفة الدقيقة

تجربتي مع الليزر وأنا حامل

تجربتي مع الليزر وأنا حامل

تجربتي مع الليزر وأنا حامل أشاركها ليستفيد الجميع، بسبب التغييرات الهرمونية أثناء الحمل تؤدي إلى نمو الشعر بكثرة في الأماكن الغير مرغوب فيها لذلك تلجأ بعض النساء إلى إزالة الشعر بالليزر ولكن يبقى هناك التساؤل عن مدى خطورة الليزر وأنا حامل؟ عامةً يوجد تخوف كبير من قبل الخبراء من تجربة الليزر أثناء الحمل ، لأن بعض التجارب أظهرت خطورة مثل تلك الخطوة أثناء الحمل.

ويقترح معظم الأطباء تأجيل قرار إزالة الشعر بالليزر إلى ما بعد الولادة أو إذا كنت مضطرة تجنبي مناطق البطن والصدر و البكيني.

تجربتي مع الليزر و أنا حامل :           

وصفات للشعر الجاف التالف الخشن

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الليزر أثناء الحمل وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن عند توجهها لعيادة الليزر سألها الطبيب المختص إذا كانت حامل وعندما أكدت له حملها نصحها بالابتعاد فوراً عن الليزر أثناء الحمل لأن من الممكن أن يسبب تشوهات للجنين.

تقول سيدة أخرى أنها كانت على وشك بدء جلسات الليزر أثناء حملها إلى أن التقت صديقتها صدفة و حذرتها من مثل تلك الخطوة و أن العيادة التي تتعامل معها لم تحذرها لمخاطر مثل تلك الخطوة وأنها تعرضت للاحتيال من قبل الطبيب.

وتضيف إحدى السيدات أنها كانت تقوم بعمل ليزر بشكل طبيعي إلى أن اكتشفت حملها فتوقفت على الفور لأنها شعرت أن جنينها لا يعوض ولا يمكن أن تعرضه لأي أذى.

أضرار الليزر أثناء الحمل :

علاج تصبغات الوجه طبيعيا قبل اللجوء للعلاج الكيميائي

1-نظراً لأن كون تقنية الليزر مؤلمة إلى حد ما  وتستلزم وضع كريم مخدر فإنه يمنع استعمال مثل تلك الكريمات أثناء الحمل.

2-أشعة الليزر المسلطة على الجلد يمكن أن تؤثر سلباً على جنينك وقد تعرضه للتشوهات في بعض الحالات.

3-قد تصبح بشرتك أكثر حساسية أثناء الحمل وإذا تعرضت لليزر فقد تتسببين لبشرتك بالتهيج والاحمرار والالتهابات.

4-بسبب التغيرات الهرمونية أثناء الحمل قد ينمو الشعر مرة أخرى وأكثر سماكة بعد الليزر.

5-يمنع منعاً باتاً التعرض لليزر في مناطق الصدر والبكيني والبطن في المراحل المتأخرة من الحمل لما له من تأثير سلبي .

شاركينا تجربتك:

ازالة الشعر بالليزر للرجال والنساء

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الليزر أثناء الحمل ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة