تجربتي مع حبوب الهيالورونيك أسيد

تجربتي مع حبوب الهيالورونيك

تجربتي مع حبوب الهيالورونيك أسيد، فحبوب الهيالورونيك أسيد هي عبارة عن حمض يتواجد بشكل طبيعي في الجسم ويتركز الهيالورونيك أسيد حول المفاصل وكطبقة ثانية تحت الجلد، وتجربتي مع حبوب الهيالورونيك أسيد كانت في استخدامه في علاج اضطرابات المفاصل وجراحات العين وعلى الجلد لشفاء الجروح والالتهابات .

كما تستخدم حبوب الهيالورونيك أسيد في جراحات التجميل وتكبير الشفاه، ويكثر استخدامه على هيئة حبوب لمعالجة التجاعيد وأثار الشيخوخة لدرجة أن البعض يطلق على الهيالورونيك أسيد “ينبوع الشباب الدائم”.

أفضل 5 فيتامينات لمكافحة الشيخوخة

تجربتي مع حبوب الهيالورونيك أسيد:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء رأيهم في حبوب الهيالورونيك اسيد، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

إحدى السيدات تقول أنها اشترت حبوب الهيالورونيك أسيد بصعوبة من على الانترنت و أنه من التعليمات على العلبة أنه يجب تناولها مرة كل يوم لمدة ثلاث شهور، ولكن بعد أسبوع لاحظت توهج كبير في بشرتها و اختفاء حالة الالتهاب الجلدي المزمن التي كانت تعاني منها منذ سنوات، وأنها بعد انبهارها بالنتائج تنوي الحفاظ على تناولها بشكل يومي.

تقول سيدة أخرى أنها تشعر بحتمية استخدامها لحبوب الهيالورونيك أسيد لأنها توفر لها ترطيب عميق للبشرة وأنها تخفف من قلقلها إزاء التجاعيد التي تظهر على الجلد نتيجة الشيخوخة، وأنه رائع خاصة في الأجواء التي تؤدي إلى جفاف البشرة طوال العام.

سيدة أخرى تضيف أن حبوب الهيالورونيك أسيد ساعدتها كثيراً في تخطي آلام المفاصل الصعبة ومشاكل جفاف الجلد وأنها تنتظر نتائجها على تجاعيد الوجه.

الفيتامينات المفيدة للبشرة الدهنية و الجافة و الشاحبة

فوائد حبوب الهيالورونيك أسيد :

1- تساعد على ترطيب البشرة وإحياء البشرة المسنة وتجعلها أكثر شبابا وأقل تضررا من أشعة الشمس.

2- تساعد على تقليل التجاعيد وشد ترهل الجلد واختفاء الالتهابات ومشاكل الجلد المختلفة.

3- تستخدم لعلاج آلام المفاصل وآلام العظام المختلفة والأكواع و الركب.

4- تستخدم في حالات جفاف العين والشعور بعدم الراحة وأيضاً تعمل كعنصر أساسي في جراحات العين.

أضرار حبوب الهيالورونيك أسيد :

1- من الممكن أن تعزز نمو السرطانات المختلفة .

2- من الممكن أن تزيد من الالتهابات إذا تم استخدامها بشكل مفرط.

3- من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي على الكبد و أن تسبب الحساسية.

حبوب الهيالورونيك أسيد تستدعي استشارة الطبيب قبل استخدامها لمعرفة إذا كانت تناسب حالتك الصحية أم لا.

المدة الآمنة لاستهلاك الفيتامينات منتهية الصلاحية

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الامتناع عن السكر لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا النظام الغذائي.

التعليقات

مواضيع ذات صلة