تجربتي مع الهايفو

تجربتي مع الهايفو

تجربتي مع الهايفو جاءت في الآونة الأخيرة بسبب ظهور تجاعيد الوجه وفقدان مرونة البشرة بسبب الشيخوخة، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى تقنيات شد البشرة وإخفاء التجاعيد، وتم التوصل إلى تقنية جديدة في شد البشرة وهي الهايفو HIFU أي “الموجات فوق الصوتية المركزة للعلاج عالية الكثافة”، ووفق تجربتي مع الهايفو فهي تعتمد على الموجات الصوتية في شد البشرة ورفع الجلد لتعطي مظهر أصغر سناً وأكثر شباباً.

ما هي افضل الطرق للعناية بالبشرة ؟

تجربتي مع الهايفو

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الهايفو، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول إحدى السيدات أنها كانت ترغب بشدة في شد تجاعيد وجهها ولكن كان تخوفها كبير من التعرض لعملية جراحية لشد الوجه لذلك قامت بتجربة تقنية الهايفو واكتشفت أنها تقنية مذهلة و نتائجها تظهر بعد الجلسة، وأنها تحتاج إلى جلسات دائمة للمحافظة على النتائج و لكن مع التحسن الكبير فهي لا تمانع من الاستمرار على هذه التقنية.

ماسك الجزر لتفتيح البشرة 8 وصفات

سيدة أخرى تضيف أنها كانت تفكر في شد وجهها منذ فترة لكنها لم تعرف أين تذهب إلى أن رشحت لها إحدى صديقاتها الذهاب إلى عيادة مختصة بتقنية الهايفو، و لم يكن هذا قرار ندمت عليه أبداً لأنها أحبت النتائج بشكل كبير و شعرت بثقة أكبر و هي تنصح أي شخص ألا يتردد في تجربة هذه التقنية الرائعة .

يقول أحد الرجال أنه لا يخجل أبدا بالاعتراف أنها استعان بتقنية الهايفو لشد وجهه ، و أن النتائج مرضية بالنسبة له بشكل كبير و أنها جعلته يشعر أنه أكثر شباباً و إقبالا على الحياة و أنها تقنية رائعة و غير مؤلمة على الإطلاق .

مميزات تقنية الهايفو:

1-تقنية رائعة لمن يعانون من ظهور بعض التجاعيد و يخافون التدخل الجراحي.

2-غير مؤلمة أبداً ولا تستغرق وقت طويل.

3-تعمل بشكل طبيعة حيث تحفز إفراز الكولاجين في البشرة.

4-على عكس الجراحة لا تحتاج إلى وقت أبداً للتعافي بعدها.

تجربتي مع ثيرماج لشد الوجه

عيوب تقنية الهايفو:

1- لا تعطي نفس النتائج الدقيقة مثل العمليات الجراحية.

2- تحتاج إلى المداومة على الجلسات من وقت إلى الأخر حيث أن النتائج لا تكون طويلة المدى.

3- لا تناسب الحوامل المرضعات والذين يعانون من الجروح والالتهابات.

4- قد تظهر بعض الآثار الجانبية البسيطة مثل الاحمرار والكدمات والتورم الطفيف.

في النهاية إن تقنية الهايفو تقنية مناسبة جدا لمن يخافون التدخل الجراحي ويرغبون في المحافظة على مظهر أكثر شباباً لبشرتهم و لكن بالتأكيد بعد استشارة طبيب مختص ، و يمكن للقراء مشاركتنا تجاربهم مع هذه التقنية.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة