تجربتي مع جل الصبار الكوري

تجربتي مع جل الصبار الكوري

تجربتي مع جل الصبار الكوري ، اكتشفت من تجربتي مع جل الصبار الكوري، أن جل الصبار الكوري عبارة عن مرطب مائي خالي من الدهون وهلامي القوام،وهو من أفضل المرطبات كزنه مناسب لجميع أنواع البشرة ولأنه سريع الامتصاص، وله فوائد عديدة.

وجل الصبار الكورى هو الأكثر مبيعا فى الوطن العربى،مستخلص هذا الجل %92 من صبار الالوفيرا و8% مستحلبات ومواد مرطبة متوفر فى جميع انحاء الوطن العربى، كما انه يتميز بأستخدامته العديدة، وهو خالي من الزيوت المعدنية والألوان الصناعية، ويحتوي أيضا على الجليسرين وخلاصة أزهار الكاليندولا المهدئة للبشرة مع خلاصة النعناع مع ماء وعطر.

وجل الصبار الكوري غني أيضا بفيتامينات E,C المغذية للبشرة ويحميها من أشعة الشمس.

تجربتي مع الصبار للوجه

تجربتي مع جل الصبار الكوري:

أجرى موقع “طريقة” استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في جل الصبار الكوري، وكانت بعض أبرز التعليقات:

“في بداية علاجي للتخلص من حب الشباب استخدمت جل الصبار الكوري لوجهي وكنت محظوظة، فهو منظف فعال وقوي للبشرة،عالج الحبوب الملتهبة، وأزال البقع وأثار الحبوب بشكل نهائي، وهو من أقوى العلاجات التي ساعدتني في الحد من الحبوب”.

“جل الصبار الكوري منعش ويبرد البشرة ويهديها،ولكن عشان أحس بنتيجة كنت أضع طبقة منه واتركها دقيقة حتى تمتصها البشرة، وكنت أشعر معها بترطيب لوقت طويل”.

“استخدمت جل الصبار الكوري لشعري، ولم أشعر أنه يعالج الشعر، وبرأيي استخدام سيروم أو ماسك للشعر أفضل كثيرا، لكنه رائع كمرطب خفيف أو جل تصفيف خصوصا لأصحاب الشعر الكيرلي، ويعطي رائحة جميلة ومنعشة”.

تجربتي مع الصبار للوجه و للشعر

فوائد جل الصبار الكوري:

– مرطب مناسب لجميع أنواع البشرة، ويحافظ على طبقات الجلد الخارجية، مرطب للجسم بعد الاستحمام، مقوي للاظافر، يعالج للحروق ويخفى اثارها، مرطب للشفايف، يكثف الرموش، يعتبر سيروم للشعر المتقصف والجاف، مهدئ للجسم بعد ازالة الشعر ويمنع ظهور الحبوب، ترطيب منطقة حول العينين.

أضرار جل الصبار الكوري:

-لا يحتوي جل الصبار الكوري على أضرار كثيرة باستثناء أنه يحتوي على عطر وكحول، واللذان قد يسببان في جفاف البشرة الجافة في حال استخدامه بكثرة.

تجربتي مع علاج حفر الوجه

طريقة استخدام جل الصبار الكوري:

للشعر: ضعى قدر مناسب من جل الصبار الكوري على فروة الشعر ودلكى به الشعر جيدا، بعد ذلك غطى الشعر بالفوطة لمدة 15 دقيقة لتقوية جذور الشعر ويساعد على نموه فى اسرع وقت.

لتفتيح البشرة والتخلص من حب الشباب: اخلطى مقدار مناسب لوجهك من الجل مع قطرات من الليمون وادهنى به وجهك، أتركيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة، بعد ذلك اشطفى الوجه بالماء البارد، كررى أستخدامه كماسك للوجه كل يوم ثلاث مرات فى الاسبوع  وستلاحظى الفرق على بشرتك.

للتخلص من تجاعيد البشرة: ضعى مقدار مناسب من الجل على قطنة وامسحى به مكياجك، يساعد على تقليل تجاعيد البشرة وتنضيف البشرة.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع “جل الصبار الكوري”، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع جل الصبار الكوري.

مواضيع ذات صلة