تجربتي مع بخاخ الشعر هيرجرو الاخضر و الازرق .. الاضرار والفوائد

تجربتي مع بخاخ الشعر هيرجرو

تجربتي مع بخاخ الشعر هيرجرو، تجربة رائعة، بخاخ هيرجرو هو العلاج الفعال لفقدان الشعر، وأحد العقاقير الهامة التي يستخدمها الطب الحديث في زراعة الشعر، فهو يعمل على تحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس.

وتختلف نتيجة العلاج باستخدام بخاخ الشعر هير جرو من شخص لآخر، وتظهر نتيجته بعد عدة أشهر من الاستخدام.

تجربتي مع بخاخ الشعر هيرجرو

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع بخاخ الشعر هير جو، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من فراغات في شعري وتساقط مستمر، ووصف لي الطبيب أن استخدم بخاخ هيرجو للشعر، وطلب مني الاستمرار على فترة العلاج 3 أشهر، وبالفعل توقف تساقط شعري تماما، ولكنه أدى لظهور شعر كثيف في وجهي وتوقفت من بعدها عن استخدامه”.

“استخدمت بخاخ هيرجو للشعر بتركيز 2% بسبب تأثر شعري نتيجة الصبغات الكثيرة، فوصفه لي الصيدلي، وكانت نتيجته ممتازة”.

تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر

طريقة استخدام بخاخ العشر هيرجرو:

يتم وضع 1 مل من البخاخ على الشعر مرتين يوميا مع التركيز على المناطق المتأثرة، والحد الأقصى من الجرعة اليومية يجب ألا يتجاوز 2 مل، وتدليك المنطقة جيدا، وغسل اليدين بعد الانتهاء.

يترك على الشعر من ساعتين لأربع ساعات ثم يتم شطف الشعر جيدا بالماء الفاتر.

ويستخدم لمدة 3 أشهر متواصلة، لكن إذا توقفت عن استخدام بخاخ الشعر هير جرو لمدة يومين أو ثلاثة أيام، فإن التأثير ليس كبيرا.

ضرورة توخي الحذر عند استخدام بخاخ الشعر هير جرو والتأكد من عدم ملامسته العينين والفم، تخزين في مكان بارد بعيدا عن أشعة الشمس.

تجربتي مع نمو الشعر تحت الجلد

الأعراض الجانبية لبخاخ الشعر هير جرو:

ممكن أن يسبب استخدام بخاخ الشعر هير جرو بعض الآثار الجانبية، وعليك الاتصال بالطبيب فورا في حال شعرت بأي من هذه الأعراض أو توقف استخدام البخاخ، ومن هذه الأعراض:

آلام الظهر، تغييرات في لون الشعر أو الملمس، حكة مستمرة أو طفح جلدي، مشاكل في العين، احمرار وجفاف المنطقة التي تم وضع البخاخ عليها.

هؤلاء ممنوعين من استخدام بخاخ الشعر هير جو:

الحوامل وخلال فترة الرضاعة، فقد أكدت الأبحاث أن هير جو به نسبة خطورة على الجنين والطفل الرضيع.

مرضى ارتفاع ضغط الدم، وفي حال استخدمتها لابد من الالتزام بالمعايير المحددة لك يوميا.

للأطفال دون سن الـ12، وللأشخاص من فوق الـ60 عاما.

تجربتي مع استخدام حمامات الزيت لتغذية الشعر

شاركينا تجربتك    

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع بخاخ الشعر هيرجو، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع بخاخ الشعر هير جو.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة