تجربتي مع سيليكون الثدي

تجربتي مع سيليكون الثدي

تجربتي مع سيليكون الثدي ، زراعة سيليكون الثدي هي جراحة تلجأ لها العديد من النساء لتعديل شكل الثدي وتكبيره لتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتجربتي مع سيليكون الثدي كانت مذهلة خاصة بعد أن تأكدت من أن سيليكون الثدي يضمن نتائج أكثر طبيعية من ناحية المظهر فسيليكون الثدي أكثر تشابها في التناسق لنسيج الثدي من المحلول الملحي.

تجربتي مع ورم الثدي الحميد

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سيليكون الثدي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

قالت إحدى السيدات أنها بعد قيامها بزراعة السيليكون في الثدي أحست بألم رهيب ولم تكن تستطيع العيش بشكل طبيعي لفترة ولكن مع النتائج الرائعة فيما بعد تناست الألم وتنصح بها لمن تريد تكبير حجم ثديها بشكل طبيعي.

وأضافت سيدة أخرى أنها لجأت إلى العملية لتعزيز ثقتها بنفسها ولكن كان هناك إحساس بالألم الرهيب لمدة شهر بعد العملية، ولكن بعد فترة بدأت تظهر النتائج وتحسن لديها شكل الثدي بشكل كبير ولكن تسبب السيليكون لديها ببغض الأعراض الجانبية وبشكل عام فهي تصف العملية بأنها ناجحة وتجربة جيدة.

وتقول سيدة أخرى أن لن تلجأ أبدا إلى مثل تلك العملية بعد أن رأت بنفسها فشلها مع صديقتها واضطرارها للجوء إلى عملية أخرى لتعديل شكل الثدي.

مميزات سيليكون الثدي

1- واحدة من أفضل مزايا سيليكون الثدي هو المظهر الطبيعي الذي يمنحه للثدي ، سواء بالنظر أو بالملمس ، والتي زراعة الثدي بالمحلول الملحي بمقدار لا بأس به.

2- مادة السيليكون هي مادة قريبة جدا من أنسجة الثدي الفعلية ، مما يجعل الشكل تحت العضل يبدو طبيعي جدا.

3- كما أن تأثير الامتداد النهائي الذي يحدث مع زراعة المحلول الملحي هو أيضًا أقل شيوعًا هنا ، حيث أن هلام الحشو يساعد على الدفع ضد الضغط الداخلي. مما يجعلها خيارًا شعبيًا للنساء الذين يريدون تكبير الثدي وأولئك الذين يريدون جراحة ترميمية للثدي.

7 اطعمة تقي من سرطان الثدي

عيوب سيليكون الثدي

1- واحدة من عيوب زراعة السيليكون بالمقارنة مع زراعة المحلول الملحي هو أن حدوث التمزق لا يمكن اكتشافه مع السيليكون على عكس تمزق المحلول الملحي الذي يظهر على الفور.

2- الثديين السليكوني لديهما معدل أعلى من الانكماش الحبيبي مقارنة بالمزروعين بالمحلول الملحي مما يجعل الثدي الشعور بالثدي يكون بصعوبة ويظهر أحيانًا بشكل غير منتظم.

3- بالإضافة إلى ذلك ، زراعة سيليكون الثدي تكون مملوءة مسبقًا ، مما يجعلها  تتطلب شقوق أكبر للإدخال.

4- تكون تكلفة سيليكون الثدي أعلى من تكلفة زراعة المحلول الملحي.

نصائح ذهبية سر الوقاية من سرطان الثدي

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سيليكون الثدي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

 

 

التعليقات

مواضيع ذات صلة