الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كريم يوسيرين

تجربتي مع كريم يوسيرين

تجربتي مع كريم يوسيرين ، انتشرت منتجات شركة يوسيرين للبشرة كثيرًا في الآونة الأخيرة في الدول العربية،وتجربتي مع كريم يوسيرين ساعدتني كثيرًا لترطيب بشرتي والحصول على بشرة أنقى وأفتح، ومن المعروف عن منتجات يوسيرين تميزها بالمواد الطبيعية المغذية للبشرة.

تجربتي مع جفاف البشرة

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع كريم يوسيرين، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“بعدما عانيت كثيرًا من مشاكل بشرتي، استخدمت كريم يوسيرين لعلاج مشاكل البشرة، وساعدني هذا الكريم كثيرًا، ولكن قد لا يناسب هذا الكريم بعض أنواع البشرة، فأنا بشرتي مختلطة مائلة إلى الجفاف”.

أنواع كريم يوسيرين

كريم يوسيرين المرطب لليدين والقدمين

هناك أكثر من نوع لكريم يوسيرين، يوجد نوع مرطب لليدين والقدمين والذي يعمل على حبس الرطوبة في البشرة من خلال مادة اليوريا التي تساعد على ذلك، مما يساهم في ترطيب اليدين والقدمين بشكل كبير، لذلك هو من أنسب المنتجات لعلاج جفاف البشرة، ويساعد على علاج تشققات القدمين والكعبين والكوع، ويعالج هذا النوع من كريم يوسيرين حالات الجفاف الشديد المصاحب بأكزيما، ولكن يفضل بعدم استخدامه لأصحاب البشرة الدهنية لأحتواءه على مادة اللاكتيك التي تزيد من دهنية وفاعلية الكريم.

كريم يوسيرين للتفتيح الليلي

وهناك كريم يوسيرين للتفتيح الليلي والعلاج من التصبغات والبقع، ويستخدمه السيدات لتنظيف الشرة وعلاج بعض الأمراض الجلدية، إذ يقوم بعلاج البقع السمراء الناتجة عن حبوب جلدية أو أمراض جلدية وأيضًا يعالج الاسمرار في المناطق الحساسة ويعالج الكلف الذي يصاحب الحمل، ويعمل على تفتيح البشرة نتيجة تعرضها الشديد للشمس.

كيفية حماية البشرة من اشعة الشمس بالمواد الطبيعية

الأعراض الجانبية لكريم يوسيرين

قد يصاحب كريم يوسيرين عدد من الأعراض الجانبية مثله كأي كريم آخر، فقد يظهر بعض الحكة أو التهيج في الجلد إذا زادت الكمية اللازم وضعها على الجسم، وقد تلاحظ بعض الإحمرار في الوجه، وبالطبع إذا كان لديك حساسية تجاه أي المكونات في كريم يوسيرين يُفضل عدم استخدامه.

الاحتياطات اللازم اتباعها عند استخدام كريم يوسيرين

قبل وضع أي كريم على بشرتك يفضل مراجعة طبيب الجلدية الخاص بك لتجنب الآثار الجانبية، وأيضًا لابد الالتزام بالكمية التي حددها الطبيب لك ولا تظن أن الكمية الكبيرة قد تعالجك بشكل أفضل بالعكس قد تسبب لك أضرارًا أكبر، وعليك تنظيف البشرة جيدًا قبل وضع كريم يوسيرين عليها، والابتعاد عن مستحضرات التجميل والعطور ذات المواد الكحولية أثناء فترة العلاج.

طريقة علاج جفاف البشرة في الشتاء

مدة استخدام كريم يوسيرين

يمكنك استخدام كريم يوسيرين في فترة من أسبوعين حتى 3 أشهر حسب نصائح الطبيب، ويفضل عدم الإطالة في وقت وضع الكريم على الوجه، وغسله بعد 30 دقيقة على الأكثر لتجنب المضاعفات.

ماسك الافوكادو للوجه لكل أنواع البشرة

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجارب مع كريم يوسيرين، يمكنك مشاركتنا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة