الوصفة الدقيقة

تجربتي مع العفص لشد الجسم

تجربتي مع العفص لشد الجسم

تجربتي مع العفص لشد الجسم ، بدأت بعد ما عانيت من الترهلات الجسم بعد فقدان الوزن والولادة وخاصة وجربت الكثير من مستحضرات التجميل لشد الجسم، ونصحتني احدى صديقاتي باستخدام العفص لشد الجسم في غصون أيام قليلة وتنتهي مشكلتي مع ترهلات الجسم.

يعتبر العفص أو كرات ورق البلوط من الثمار المعروفة منذ القدم لدى العرب والهنود والفرس وشرق آسيا والصين، لانها  تحتوي على العديد من المواد الفعالة والفيتامينات،والكربوهيدرات، والحديد، والألياف، والكالسيوم، كما يعتبر من المواد القابضة للأنسجة المترهلة، ومضاد للأكسدة والالتهابات.

تجربتي مع العفص لشد الجسم

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم  مع العفص لشد الجسم وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من ترهلات الجسم، وقمت بتجريب الكثير من الخلطات ومستحضرات التجميل لشد الجسم، وقرأت على مواقع الإلكتروني على عفص لشد الجسم، وقمت بخلط عفص وزيت السمسم وزيت اللوز، وقمت بوضعهم على الجسم وبعد اسبوع الترهلات أصبحت اقل”

تجربتي مع السباحة لشد الجسم

فوائد العفص لشد الجسم

يقوم بشد الجسم المترهل، حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من مادة التانات

 يحد من الالتهابات بالمناطق الحساسة بالجسم

قتل الفطريات والبكتيريا التي تصيب المهبل.

يقلل من الإفرازات الزائدة من المهبل

يمنع تصبغ منطقة المهبل لتبقى على لونها الطبيعي

تُعتبر مادة مضادة للميكروبات والبكتيريا ومضادة للالتهابات .

تعالج الجروح المختلفة في الجسم.

 تساهم في شفاء البواسير أو الدوالي الشرجية.

تقلل من الأضرار الناتجة عن تورم اللثة.

 تستخدم لغرغرة الفم والحلق.

تعالج انتفاخ البطن الناتج.

 تُساهم في علاج العجز الجنسي عند المرأة.

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

طرق الإستخدام

العفص مع الزيوت

 نأخذ كميات متساوية من العفص المطحون وزيت اللوز المر وزيت السمسم ونخلطهم، ونضعهم على المناطق في الجسم وندلكها لمدة دقائق ونتركها على الجسم من الليل إلى الصبح.

 العفص مع الحناء:

نخلط العفص مع الحنة مع الخل، حتى تصبح عجيناً متماسكاً ونضع العجين على البطن أو المناطق المترهلة بالجسم ونلفها بالشاش، ثم نقوم بتثبتها، ونتركها لمدة ساعتين.

أعراض نقص الكالسيوم في الجسم

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع العفص لشد الجسم لنفسك ومن الأفضل أن تشاركها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك العفص لشد الجسم.

مواضيع ذات صلة