تجربتي حبوب الكولاجين مع الشعر

تجربتي حبوب الكولاجين مع الشعر   

تجربتي حبوب الكولاجين مع الشعر ، حبوب الكولاجين هي أحد أنواع البروتينات المفيدة للجسم ، والتي تعمل على بناء ، وترميم العظم ، والأوتار ، والغضاريف ، والجلد ، والأظافر ، مع التقدم في العمر تنخفض نسبة الكولاجين الطبيعي في الجسم الأمر إلي يؤدي إلى ضعف العظام ، وترهل الجلد وظهور الخطوط الدقيقة ، ويمكن تعويض هذا الانخفاض عن طريق تناول حبوب الكولاجين .

تجارب حبوب الكولاجين

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في حبوب الكولاجين ، وكانت بعض أبرز التعليقات:

“كنت أعاني من تساقط الشعر وبشرتي كانت دائما تبدو مرهقة وأظافر دائما كانت ضعيفة ، قمت بعمل بعض الفحوصات الطبية لمعرفة الأسباب ، واستخدمت حبوب الكولاجين بجانبه بعض الخلطات الطبيعية ، فبعد شهر من الانتظام على حبوب الكولاجين ، قلة تساقط الشعر وبحسب كلام الطبيب سأنتظم في استخدامه لمدة 3 شهور”

تجربتي مع سمن القطران للشعر و ما هي فوائده

فوائد حبوب الكولاجين

تحافظ مادة الكولاجين على نضارة ومرونة بشرة الجلد ، وتقاوم ظهور مختلف التجاعيد فيها ، ومن المعروف أنّ التقدّم في السن يعمل على تخفيض نسبة الكولاجين في الجسم ، فنستنتج من ذلك أنّ هذه المادة تعمل على إطالة الشباب أيضا .

تقوّي بأصيلات الشعر ، وتعيد للشعر بريقه ، ولمعانه الصحيّ والطبيعيّ.

تحسين صحة المفاصل فالكولاجين يمتلك خصائص مضادة للالتهابات ويؤثر على المناعة ويقويها ، وقد تبين أنه بالفعل قد تساهم حبوب الكولاجين بتقليل أعراض بعض التهابات المفاصل ، خاصة تورم المفاصل وصعوبة الحركة.

​تجربتي مع بخاخ السدر للشعر

أضرار حبوب الكولاجين

حساسية اتجاه تناول مكملات الكولاجين ، خاصة التي تكون مصنوعة من مشتقات البيض او الكائنات البحرية ، لذا قبل تناولها ينصح بالتأكد من عدم وجود أي نوع من الحساسية اتجاهها.

ترك مذاق غير مرغوب بالفم ، خاصة ان تم تناول الكولاجين المستمد من غضاريف الأسماك.

تناول المكملات الغذائية التي تحوي الكولاجين المستمد من الأسماك والكائنات البحرية يحوي كمية عالية من الكالسيوم يساعد على فقدان الشهية وخسارة الوزن

تجربتي مع حبوب زهرة الربيع المسائية وفوائدها المتعددة

 شاركينا تجربتك

لا  تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب الكولاجين لنفسك ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذه البذور.

مواضيع ذات صلة