الوصفة الدقيقة

تجربتي مع شد الوجه

تجربتي مع شد الوجه

تجربتي مع شد الوجه ليستفيد منها الجميع ، شد الوجه هو إجراء تجميلي لتحسين مظهر وجهك وعنقك ، خلال عملية شد الوجه يتم رفع الأنسجة الرخوة للوجه وإزالة الجلد الزائد ثم إعادة تثبيته مرة أخرى ، ويلجأ العديد من الأشخاص إلى عملية شد الوجه مع التقدم في السن وظهور آثار الشيخوخة على الوجه فتمنحك عملية شد الوجه مظهراً أكثر شباباً ، و قد يلجئ بعض الأشخاص إلى شد الوجه طبيعياً عن طريق التدليك وإجراء بعض التمارين أو الخلطات الطبيعية والكريمات أو  بعض الحقن و الإبر التجميلية .

تجربتي مع شد الوجه :           

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شد الوجه وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

إحدى السيدات تقول أنها وجدت صدفة تقنية شد الوجه بالتدليك أثناء تصفحها للانترنت ، فخاضت التجربة عن طريق دهن زيت جنين القمح على وجهها ثم تدليكه لمدة 5 دقائق و لاحظت نتيجة فورية بعد جلسة التدليك.

سيدة أخرى تضيف أنها اتبعت نصيحة الطبيب في أن كلما كانت جراحة الوجه في بدء الترهلات كلما كانت النتائج أفضل وتدوم طويلاً ، مما أدى إلى نتائج رائعة و مرضية بالنسبة لها ، رغم أنها لم تتخطى الأربعين.

وتقول سيدة أخرى أنها لجأت لشد الوجه عن طريق الخيوط وهي عبارة عن تقنية تتم دون تدخل جراحي ، عن طريق استخدام خيوط لشد الوجه ، و تقول أنها رغم بعض الآثار الجانبية الطفيفة لتلك التقنية إلا أنها لاحظت نتائج فورية بعد التقنية وأن بشرتها تحسنت بشكل كبير بعد فترة.

مميزات شد الوجه:

1-يمكن أن تحدث العجائب في شكل الجلد وإخفاء آثار الشيخوخة ، ويعطي مظهراً أكثر شباباً للوجه.

2-هي بمثابة حل قوي للأشخاص الذين يخافون آثار الشيخوخة ، ويساعد في تعزيز ثقتهم.

3-يمكن أن تستمر نتائجها لمدة عشر سنوات.

4-وهي إجراء غير مكلف نسبياً ولا يتطلب الكثير من الوقت للتعافي.

عيوب شد الوجه:

يمكن أن تسبب حدوث بعض الالتهابات والاحمرار والآثار الجانبية المؤقتة ، أو ما يعرف أيضاً باسم الورم الدموي ، أو فقدان مؤقت للإحساس في بعض مناطق الوجه.

شاركينا تجربتك :

شد الوجه له أكثر من طريقة استشيري طبيب مختص لمعرفة أي تقنية تناسبك ،لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع شد الوجه ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة