تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للهالات

تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للهالات

تجربتي مع حقن الميزوثيرابي للهالات ، يمثل المظهر العام للمرأة عنوان جمالها وثقتها بنفسها،لذا فإن أي شائبة تشوب ذلك المظهر تؤرق لها حياتها،وأحد تلك الشوائب هي الهالات السمراء تحت العين،تنتشر تلك الهالات عند الرجال والنساء على حد سواء. تنتج تلك الهالات السمراء نتيجة لسوء التغذية،الإفراط في تناول الكافيين وإرهاق عضلة العين.

إن حقن الميزوثيرابي للهالات هي أحد الحلول للتخلص من تلك الهالات المزعجة،يتم استخدام حقن الميزوثيرابي للهالات للتخلص من الدهون الزائدة وتفتيح لون الهالات الموجودة تحت الجفن.

يتم خلال خطوات حقن الميزوثيرابي للهالات حقن تركيبة متنوعة من الفيتامينات والمغذيات للبشرة لتفتيح اللون العام للهالات،كما أنه في عملية حقن الميزوثيرابي للهالات يتم خلط تلك الفيتامينات والمغذيات مع مجموعة من الأدوية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة تحت الجفن.

تجارب مع حقن الميزوثيرابي للهالات

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حقن الميزوثيرابي للهالات، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

“أزالت الحقن تلك الهالات الموجودة تحت الجفن مع ثاني الجلسات عند الطبيب،هي أفضل وأكثر أمانا من جراحات التجميل”

“لم تعطيني النتيجة التي كنت أرغب بها،أخبرني الطبيب بضرورة إكمال الجلسات،لا أظن أني سوف أكرر ذلك ثانية،سوف أستخدم الماسكات الطبيعية كالخيار،كما أنه عندما سألت الطبيب عن المكونات قال لي أنها ليست ثابتة و تتنوع من حالة لأخرى”

“سببت لي مشاكل في عضلات العين،كانت تجربة سيئة للغاية”

تجربتي مع حقن البلازما للوجه

خطوات حقن الميزوثيرابي للهالات

يتم حقن إبر الميزوثيرابي للهالات باستخدام إبر صغيرة أو قد يتم وضع تلك الإبر في جهاز لإطلاق الإبر لأنها قد تحتوي عديد المكونات،يتم حقن إبر الميزوثيرابي للهالات بعمق من 1 إلي 4 مللي متر.قد يطلب منك الطبيب من ثلاث لخمسة عشر جلسة للحصول على النتيجة المرغوبة.

معلومات حول الميزوثيرابي

المذهل في حقن الميزوثيرابي هو أنها لا تستند لأي دليل علمي،كما أن هيئة الغذاء الدواء الأمريكية لم تصرح باستخدامها.قد تكون المكونات المستخدمة في حقن الميزوثيرابي للهالات مصرحة طبيا ،ولكن استخدامها بتلك الطريقة ليس مثبت طبيا،كما أن الدراسات بخصوص حقن الميزوثيرابي ليست كافية.

الأعراض الجانبية لحقن الميزوثيرابي

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

تتنوع الأعراض الجانبية الميزوثيرابي وهي كالتالي:

1-غثيان.

2-الم مكان الحقن.

3-حكة جلدية.

4-بقع داكنة تحت الجلد.

إن حقن الميزوثيرابي للهالات قد يحدث نتائج إيجابية ولكن مادامت التقارير والأبحاث العلمية عليها غير كافية فيظل القيام بحقن الميزوثيرابي للهالات مخاطرة ليست مضمونة النتائج.

تجربتي مع تجاعيد تحت العين

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حقن الميزوثيرابي للهالات لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حقن الميزوثيرابي للهالات.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة