تجربتي مع سمن شوكة وملعقة للشعر

تجربتي مع سمن شوكة وملعقة للشعر        

تجربتي مع سمن شوكة وملعقة للشعر يلجأ العديد من السيدات إلى الوصفات والطرق الطبيعية للاهتمام بالشعر، ولكن تجربتي مع سمن شوكة وملعقة أو خلطة رمش ودمعة جعلتني أستغنى عن كل الوصفات الأخرى وحتى الذهاب إلى صالونات التجميل.

تجربتي مع سمن شوكة وملعقة للشعر        

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع سمن شوكة وملعقة للشعر وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“وقف نمو شعري منذ كان عمري 17 سنة، واستخدمت خلطات ووصفات كثيرة، إلا أن نصحتني صديقتي باستخدام سمن شوكة وملعقة، كانت نتيجته مبهرة وجيدة جدًا حتى أن أقربائي ظنوا أنها باروكة شعر”.

“جربت سمن شوكة وملعقة لابنتي، كان شعرها مفلفل، وبمجرد ان استخدمت السمن ساعدني في فرد الشعر”.

“خلطة رمش ودمعة بسمن شوكة وملعقة من أفضل الخطوات التي استخدمتها لشعري، وساعدت على تطويله جدًا ومنعت تساقطه بشكل كبير”.

“كانت والدة زوجي دائمًا ما تعايرني بسبب تساقط شعري الشديد، فلم أجد أمامي سوى الخلطات الطبيعية، وجربت سمن شوكة وملعقة ووجدت أن شعري لم يعد يتساقط مثل السابق وأصبح ناعم ولامع”.

تجربتي مع الملح لإزالة الشعر نهائيا

فوائد السمن النباتي للشعر

أثبتت العديد من التجارب منذ سنوات أن السمن النباتي يعتبر من أكثر المواد الطبيعية استخدامًا لتنعيم الشعر وترطيبه، إلى جانب أنه لا يعمل على تخليص الشعر من تموجاته لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية، ويساعد في علاج تقصفات الشعر والتساقط والجفاف، كما أن السمن النباتي يعتبر آمن على الشعر لأنه لا يدخل في تركيبه أي مواد كيميائية وبالتالي فلن يؤثر على شعرك سلبًا حتى إذا أفرطتي في استخدامه، وغالبًا ما يستخدم السمن النباتي مضافًا إليه زيت الزيتون الطبيعي ويتم تدليك الشعر من جذوره ولكن يُنصح بالابتعاد عن فروة الرأس لتجنب الالتهابات.

تجربتي مع علاج الشعر التالف 

طريقة استخدام سمن شوكة وملعقة للشعر

المكونات

– زيت عافية

– سمن شوكة وملعقة

– محلب

– نواة التمر

نقوم بتحميص المحلب ونواة التمر ومن ثم طحنهما معًا، ثم نضع الزيت على السمن ونقلب الخليط على النار حتى يذوب السمن، بعدها نضع المحلب والنواة على الخليط الذائب ونقلبهم جيدًا، نضع الخليط ساخنًا في علبة نظيفة  ثم يمكننا استخدامه بعد أسبوع.

يُراعى في طريقة الاستخدام تطبيق سمن شوكة وملعقة على الشعر كاملًا من جذوره وحتى أطرافه، ويتم تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي وفوقه غطاء قطني لمدة 8 ساعات، يتم غسل الشعر بعدها بغسول مناسب، ويمكنك استخدامها مرتين في الأسبوع، هذه الخلطة لا تساعد فقط في تطويل الشعر بل أيضًا تنعم الشعر الجاف والخشن، وتجعل الشعر لامعًا.

تجربتي حبوب الكولاجين مع الشعر

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجارب مع سمن شوكة وملعقة للشعر فشاركينا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة