تجربتي مع زراعه شعر الحواجب

زراعه شعر الحواجب

زراعه شعر الحواجب ، تجربة مفيدة، ففي كل يوم يستخدم الناس الماكياج للمساعدة في خلق مظهر الحواجب الداكنة أو الأكثر سمكا، ولكن هناك علاجات تجميلية يمكن أن تقدم المزيد من الحلول طويلة الأجل.

إن علاج الحواجب الرقيقة أو المتفرقة يمكن تصحيحها بالتغييرات في نظامك الغذائي، ولكن في كثير من الأحيان لن ينمو الشعر من تلقاء نفسه، وقد ترغب في التفكير في علاج تجميلي لاستعادة سماكة الحواجب.

وزراعة الحواجب هي واحدة من أكثر الإجراءات الجمالية الصعبة، ويمكن إجراء هذه العملية من خلال تقنية FUE أو FUG / strip ، ولكن الأهم من ذلك يتطلب جعل المواقع المتلقية للشعيرات الدقيقة التي تحدد اتجاه النمو وزيادته.

تجربتي مع زراعة الحواجب:

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع زراعة الحواجب وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“كان لدي حاجب مضبوط، والحاجب الآخر خفيف، وقمت بعملية زرع شعر الحواجب، وتوقعت أن تكون النتائج مذهلة، لكني تفاجأت بوجود فراغات في حاجبي لم يتم تغطيتها”.

“كنت أعاني من الحواجب الخفيفة، ولجأت لاستخدام الكريمات والأعشاب لكن دون جدوى، فلجأت لعملية زرع الحواجب، وبالفعل نجحت العملية وتغير شكل حاجبي تماما”.

تجربتي مع زراعة الحواجب

عيوب زراعة الحواجب:

على الرغم من المساحة الصغيرة التي يجب أن يتم تغطيتها، فإن العملية تستغرق وقتًا طويلاً نظرًا للدقة والعناية التي يجب إجراؤها عند ترتيب كل عملية زرع للشعر.

ظهور بعض الندبات مكان عملية الزراعة.

قد تعاني من تساقط الشعر بعد حوالي أسبوعين من الجراحة، وقد يبدو الأمر كما لو أنك عدت إلى أيام ما قبل الجراحة ، لكن هذه الظاهرة طبيعية جدًا، ثم يبدأ الشعر الجديد في النمو في مكانه.

تجربتي مع زراعة الشعر

أسباب الحواجب الرفيعة:

يمكن أن يكون للحاجبين الرقيقين مجموعة واسعة من الأسباب، منها الشيخوخة، فمع تقدم العمر تتغير الهرمونات وقد تؤدي إلى تخفيف الشعر، وتساقط الشعر على رموشك والحواجب.

نقص التغذية: عندما لا تحصل على المغذيات الصحيحة في نظامك الغذائي، فسينتج عنه فقدان الشعر، بما في ذلك الحواجب الرقيقة.

قصور الغدة الدرقية: إذا كانت الغدة الدرقية لا تنتج هرمونات كافية، فإن أحد الأعراض المحتملة هو فقدان الشعر.

داء الثعلبة: هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث تخسر الشعر من بعض أو جميع مناطق جسمك، وعادة ما تبدأ بمنطقة صغيرة على فروة الرأس.

العلاج الكيماوي: تم تصميم أدوية العلاج الكيميائي لمهاجمة الخلايا السرطانية سريعة النمو، ولكنها للأسف تهاجم الخلايا الأخرى التي تنمو بسرعة في جسمك، مثل تلك الموجودة في جذر شعرك.

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

شاركينا تجربتك      

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع زراعة الحواجب، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع زراعة الحواجب.

التعليقات

مواضيع ذات صلة