تجربتي مع حبوب منع الحمل للشعر

تجربتي مع حبوب منع الحمل للشعر

تجربتي مع حبوب منع الحمل للشعر ، تستخدم حبوب منع الحمل للشعر لأن جميع حبوب منع الحمل لديها القدرة على التأثير على نمو وظهور فروه الرأس وشعر الجسم.

في حين أن حبوب منع الحمل قد لا تؤثر على شعر فروه رأسك على الإطلاق ، إلا أنها يمكن أن تفعل ذلك إذا كان لديك استعداد وراثي لفقدان الشعر الهرموني و / أو حساسية الجريب للاندروجين (هرمونات الذكورة).

في هذه الحالات ، يمكن أن يكون تأثيرها على شعرك إيجابيا أو سلبيا ، وهذا يعتمد على تركيبة الهرمونات في حبوب منع الحمل للشعر وأيضا على استقلاب الجسم للدواء.

ومن المثير للاهتمام أن بعض حبوب منع الحمل يتم وصفها في بعض الأحيان فقط لمكافحة تساقط الشعر.

تجربتي مع سمن شوكة وملعقة للشعر

تجربتي مع حبوب منع الحمل للشعر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب منع الحمل للشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها لم تكن تصدق ما يقال عن حبوب منع الحمل للشعر إلا عندما جربت بنفسها فأخذت حوالي 5 حبات من حبوب منع الحمل مطحونين ووضعتهم على الشامبو الخاص بها وذهلت من النتيجة الرائعة ففي خلا شهر توقف تساقط شعرها بشكل كبير وأصبحت كثافته غير مسبوقة. وتضيف سيدة أخرى أن بعد لحمل والولادة تساقط شعرها بشكل غير مسبوق وعندما لجأت إلى حبوب منع الحمل المطحونة مع الشامبو لم تصدق النتائج حيث أن تساقط الشعر لديها اختفى بطريقة غير معقولة حتى أن الجميع لاحظ عودة شعرها إلى سابق عهده.

وتضيف سيدة أخرى ” لقدجعلت شعري ينمو أنا شخصيا جربتها من 4 شهور ورأيت تغير جذري بشكل  كبير والجميع من حولي لاحظ طول شعري “

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر

فوائد حبوب منع الحمل للشعر

للذين يعانون من تساقط الشعر الهرموني ، أي زيادة تساقط الشعر بسبب حساسية الجريب العالية في الأندروجينات (هرمونات الذكورة) ، فإن بعض حبوب منع الحمل للشعر يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

وتتميز حبوب منع الحمل بأنها مضادة للاندروجين ، وبالتالي تعمل على الحد من عمل الاندروجين على بصيلات شعرك.

وتحتوي الأقراص المضادة للأندروجين على هرمونين – هرمون الاستروجين والبروجستين. ومن المهم ملاحظة أن الأندروجينات موجودة في جميع النساء ، ولكن بكميات أقل من الرجال.

ومع ذلك ، فإن بعض بصيلات الشعر لدى النساء حساسة للكميات العادية أو شبه الطبيعية من هرمونات الذكورة.

تجربتي مع اوراق الجوافه للشعر وطريقة استخدامها بالشكل الصحيح

أضرار حبوب منع الحمل للشعر

بعض حبوب منع الحمل يمكن أن تسبب أو تزيد من تساقط الشعر. هذا يعتمد على حساسية بصيلات الشعر الخاص بك والاستعداد الوراثي الخاص بك.

الدواء مستحضر يمكن ان يسبب الموت اذا استخدم بطريقة عشوائية و دون وصفة طبية او استشارة الطبيب ،  لذلك يرجى الحذر و الانتباه .

​تجربتي مع بخاخ السدر للشعر

 شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب منع الحمل للشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة