الوصفة الدقيقة

تجربتي مع زيت النارجيل وكيشور‎

تجربتي مع زيت النارجيل وكيشور

تجربتي مع زيت النارجيل وكيشور ، زيت النارجيل هو زيت مستخلص من زهرة الرجس الطبيعية استخدم الكثيرون زيت النارجيل المستخلص من زهور النرجس عند صنع العطور المعقدة. ويتميز زيت النارجيل بأن له العديد من الفوائد العلاجية ولكن يجب استخدامه بحذر حيث أن التركيز العالي جداً قد يؤدي إلى الصداع والغثيان.

أما زيت كيشور هو تركيبة طبيعية تستخدم لارتفاع حمض اليوريك ، والهجمات الخفيفة إلى الشديدة من التهاب المفاصل النقرسي ، والأمراض الالتهابية ، والجروح ، وأمراض البطن ، والإمساك ، وعسر الهضم. وزيت كيشور في الهند يستخدمه الهنود عن طريق تطبيقه على الجسم قبل الصلاة في المعابد.

وتستخدم الكثيرات زيت النارجيل وكيشور كعلاج فعال لمشاكل الشعر ويعمل على تكثيفه وتطويله وزيادة نعومته.

تجربتي مع بديل الزيت من دوف

تجربتي مع زيت النارجيل وكيشور

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع زيت النارجيل وكيشور وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها عانت من خشونة وجفاف الشعر ثم استخدمت زيت النارجيل وكيشور عن طريق خلطهم سويا واستخدامهم مرتين أسبوعيا ولاحظت لمعان غير مسبوق لشعرها وزادت كثافته ونعومته بشكل كبير.

وتضيف سيدة أخرى عن زيت النارجيل وكيشور ” الطريقة الأسرع لتكثيف و تكثير الشعر و تطويل الشعر و تنعيم الشعر أيضا “

وتقول إحدى الفتيات أنها استخدمت زيت النارجيل وكيشور لمدة شهر فقط ولا تصدق النتائج الرائعة على شعرها من حيث الطول والكثافة في وقت قياسي على حسب رأيها.

وتضيف سيدة أخرى أنها عندما سمعت عن زيت النارجيل وكيشور سارعت إلى استخدامه وبالفعل لاحظت نتائج رائعة في أول 3 شهور من استخدامه حيث زادت كثافة الشعر ونعومته وطوله بشكل كبير ولكن بعد فترة لاحظت أن الشعر لديها أصبح ضعيفا جدا وأنها تنصح أي فتاة تريد استخدام هذا المزيج لشعرها أن تتأكد إذا كان يناسب شعرها أم لا.

تجربتي مع دهن السرة بزيت الزيتون

فوائد زيت النارجيل وكيشور

1-زيت النارجيل وكيشور أثبت فعاليته في علاج مشاكل الشعر المختلف فيحارب الجفاف ويعمل على زيادة نعومته وكثافته.

2-يعمل زيت كيشور كمسكن و كمضاد للبكتيريا ويستخدم في مكافحة السكري ومحاربة الالتهابات والميكروبات ومكافحة التهاب المفاصل ومكافحة انتفاخ البطن و التخلص من السموم ويستخدم كمضاد للأكسدة وكطارد للريح وكمنبه هضمي وكملين خفيف.3-زيت النارجيل يستخدم في مستحضرات التجميل كمادة مضافة إلى المساحيق والصابون وأحمر الشفاه ويعمل أيضا كمنشط جنسي وعلاج للصلع ويستخدم في صناعة العطور من الدرجة العالية.

تجربتي مع نبات السعد وزيت الزيتون

 أضرار زيت النارجيل وكيشور

قد يتسبب فرط الاستخدام في الصداع والغثيان والشعور بالحموضة ويسبب التبول المتكرر.

تجربتي مع زيت الزنجبيل للتنحيف

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع زيت النارجيل وكيشور، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة