تجربتي مع هير جرو للذقن

تجربتي مع هير جرو للذقن

تجربتي مع هير جرو للذقن ، كانت مفيدة للغاية، هير جرو هو أحد العلاجات الذي يستخدم للرجال والنساء سواء، لعلاج مشاكل تساقط الشعر والصلع عند الرجال وقلة اللحية، ويعمل هير جرو على تحفيز نمو الشعر وتمدد الأوعية الدموية في فروة الرأس، وبالتالي تنشيط نمو الشعر في المنطقة التي تعرضت لرش السبراي.

ليس لسبراي هير جرو أي آثار جانبية، ويجوز استخدامه للأطفال، ويعالج مشاكل تساقط الشعر بسبب حالات نفسية أو الثعلبة، ويمكن استخدامه بدون وصفة طبية، ويحتاج لعدة أشهر حتى تظهر نتيجته.

والذقن هي أحد علامات الجمال عند الرجال، ولكن هناك من يعاني من قلة نمو الشعر في منطقة الذقن، وأحيانا انعدامه، فيلجأ الرجال لعلاجات تحفز نمو الشعر مثل سبراي هير جرو.

تجربتي مع هير جرو للذقن:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع هير جرو للذقن، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استخدمت هير جرو منذ ٥ شهور في منطقة اللحيه، وبدأت في الظهور لكن ليس بالشكل المطلوب ولم تكن كثيفة، ونصحني الصيدلي المداومة على استخدامه فترة أطول، والآن يوجد شعر ويتم ملاحظته لكنه ليس بالقدر الذي أحتاج الوصول إليه”.

“انعدام الذقن يعتبر أمر وراثي في العائلة، واستخدمت هير جرو حتى تظهر لحيتي، وبالفعل بعد استخدامها لمدة 3 أشهر متواصلة، من خلال تدليك الذقن بالإصبع جيدا ثم رش هير جرو عليها، النتيجة كانت مذهلة، وظهر الشعر في اللحية بشكل كثيف”.

تجربتي مع زيت جونسون للوجه

أنواع سبراي هير جرو:

يوجد نوعان من سبراي هير جرو، الأول “هير جرو بتركيز 2%” وهو مخصص للنساء ولونه أزرق، و”هير جرو بنسبة 5%” وهو مخصص للرجال، ولونه أخضر.

افضل طريقة لـ ازالة شعر الوجه عند النساء طبيعياً

تحذيرات استخدام بخاخ هير جرو:

يمنع استخدام بخاخ هير جرو للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، ولابد من تجربة البخاخ على اليد أولا للتأكد من عدم التأثر.

مراجعة الطبيب قبل استخدام هير جرو لمن يعانون من ضغط الدم، ولمن هم فوق الستين عاما.

يمنع استخدام بخاخ هير جرو للمرأة الحامل، ويجوز استخدامه للمرضعة.

عدم التعرض للشمس بعد استخدام بخاخ هير جرو لأنه قد يسبب حساسية وتهيج للمنطقة التي وضع عليها.

الالتزام بالجرعة المحددة لك، لأن زيادتها قد يؤدي إلى زيادة نمو الشعر عن الحد المطلوب.

كيف تتخلص من الشخير في النوم

شاركينا تجربتك   

​لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع هيرو جرو للذقن، فالأفضل أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هير جرو للذقن.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة