تجربتي مع دبل سيروم كلارنس

تجربتي مع دبل سيروم كلارنس

تجربتي مع دبل سيروم كلارنس ، بدأت عندما شاهدت مقطع فيديو عن فوائد دبل سيروم كلارنس للبشرة وانها تساعد استعادة حيوية البشرة ونضارتها ومحاربة علامات تقدم سن البشرة . يحتوي دوبل سيروم كلارنس على اكثر من عشرين خلاصة نباتية تتنوع ما بين الفواكه و النباتات والزيوت الاساسية الطبيعية، التي تساعد على اعادة تنشيط خلايا البشرة واحياء الوظائف الخمسة الاساسية التي تفقدها البشرة مع التقدم في السن وهي ترطيب وتغذية البشرة ,تزويدها بالأوكسيجين, حمايتها و إعادة إحياء الخلايا التي تعمل على توازن البشرة. دبل سيروم كلارنس قد ترجمت هذه الفعالية بنجاح حيث تُباع زجاجة من الدوبل سيروم كل ثلاثين ثانية في جميع أنحاء العالم.

تجربتي مع دبل سيروم كلارنس

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع دبل سيروم كلارنس جونسون للأطفال للمنطقة الحساسة وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“بعد ولادة ابنتي، بشرتي كانت مٌجهدة للغاية، وشاهدت على مقطع فيديو يحكي تجارب النساء مع دبل سيروم كلارنس للبشرة وإعادة حيويتها مرة أخرى، وقمت بشرائه من احدى المحلات وتحسنت بشرتي كثيرًا بعد استخدامه”

تجربتي مع سيروم الكولاجين

فوائد دبل سيروم كلارنس

تنشيط خلايا البشرة واحياء الوظائف الاساسية التي تفقدها البشرة مع التقدم في السن.

 ترطيب وتغذية البشرة وتزويدها بالأوكسيجين.

حماية  إعادة إحياء الخلايا التي تعمل على توازن البشرة

 ويتميز هذا السيروم بعطر نباتي يعطي الاحساس بالراحة و الانتعاش.

 يتلائم هذا المستحضر مع كل انواع البشرة.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

كيفية الإستخدام

 ينصح باستعمال مصل ” دوبل سيروم ” ابتداء من سن الخامسة والعشرين

يوضع في الصباح قبل وضع الماكياج حيث تمتص البشرة السيروم بشكل سريع  وفي المساء بعد تنظيف البشرة بشكل جيد

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع دبل سيروم كلارنس أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع دبل سيروم كلارنس .

مواضيع ذات صلة