تجربتي مع ديرما رولر للخطوط البيضاء

تجربتي مع ديرما رولر للخطوط البيضاء

تجربتي مع ديرما رولر للخطوط البيضاء ، بدأت عندما شاهدت مقاطع فيديو تروي أهمية ديرما رولر  لمعالجة الجلد من الخطوط البيضاء وإستعادة نضارته مرة أخرى.

تجربتي مع ديرما رولر للخطوط البيضاء

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع  ديرما رولر للخطوط البيضاء وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قرأت كثير عن ديرما رولر للخطوط البيضاء، وتوجهت إلى اقرب مركز تجميل والنتيجة كانت فعالة من المرة الأولى”

ما هي فوائد زيت الميرمية للجسم ؟

فوائد ديرما رولر للخطوط البيضاء

الشيخوخة المبكرة

ديرما رولر يساعد على منع  الشيخوخة المبكرة للجلد عن طريق تحفيز نمو الكولاجين والإيلاستين، من خلال زيادة سماكة البشرة و إصلاحها وتقويتها وتكثيفها ، يمكن لديرما أن يكون لها تأثير مضاد للشيخوخة من خلال إعطاء البشرة مظهراً أقوى وأكثر شبابا – وهذا هو السبب في كونها واحدة من أكثر العلاجات الجلدية التي يتم اللجوء إليها في كثير من الأحيان.

معالجة الجلد الداكن

حالة تصبح فيها أجزاء الجلد داكنة اللون فهو ديرما رولر يساعد في التخلص من أعلى طبقة من الجلد وتنتج الخلايا الصباغية، يمكن لدورما أن يقلل من آثار فرط التصبغ بل ويزيله.

حجم المسام

المسام المسدودة والمتضخمة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل كبيرة مثل طبقة الجلد المتضررة من حب الشباب والرؤوس السوداء والبشرة الدهنية وأكثر من ذلك، في كثير من الأحيان يقع على الأنف وديرما على تقليل حجم المسام المتضخمة مع إنتاج الكولاجين.

ما هي فوائد الاشعة تحت الحمراء للجسم ؟

الآثار الجانبية لديرما رولر للخطوط البيضاء

احمرار الجلد: 

هو رد فعل طبيعي تمامًا على إبرة الجلد  ويختفي عادة خلال بضع ساعات، وأفضل طريقة للتعامل مع احمرار البشرة هي استخدام أسطوانة ديرما آخر في الليل قبل الذهاب للنوم – في معظم الحالات سوف يعود الجلد إلى طبيعته في صباح اليوم التالي.

البشرة الجافة والخشنة:

هذا تأثير جانبي شائع وغير ضار ل، خاصة عند استخدام أطوال إبرة أطول  أو باستخدام ضغط ثابت أثناء التدحرج. سيستمر الأمر بضعة أيام على الأكثر.

الالتهاب: قد يحدث هذا في بعض الأحيان عند الأفراد ذوي البشرة الحساسة، خاصة عند استخدام أطوال إبرة أطول أو باستخدام ضغط ثابت أثناء الدوران، ولكن يجب أن يحل نفسه بعد بضع ساعات.

حساسية الشمس:

ستكون بشرتك أكثر حساسية للشمس لبضعة أيام بعد إزالة الجلد، تتم إدارة هذا بسهولة عن طريق تجنب التعرض المباشر للشمس.

تجربتي مع جهاز إزالة تقصف الشعر

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع ديرما رولر للخطوط البيضاء أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع ديرما رولر للخطوط البيضاء

مواضيع ذات صلة