تجربتي مع النشا لفرد الشعر

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

تجربتي مع النشا لفرد الشعر ، التخلص من تجاعيد الشعر وفرده هدف كل النساء والفتيات، وهناك طرق طبيعية فعالة لفرد الشعر وجعله أكثر نعومة، بعيدًا عن السشوار والمكواة الكهربائية، وهذا ما اكتشفته من تجربتي مع النشا لفرد الشعر، وهذا ما دفعني للتحدث عن النشا لفرد الشعر.

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي قراءه لعرض تجربتهم مع النشا لفرد الشعر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“لجأت إلى النشا من أجل فرد شعري، والحصول على شعر أنعم وأقوى، واستخدمت عجين النشا، بخلطي للنشا مع الماء، ووضعتها على شعري، لدقائق ثم غسلته، وواظبت على استخدامه”.

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة

“ساعدتني النشا على تقوية شعره وفرده، بعد أن كنت أعاني من تجاعيد الشعر، ومن سقوطه المتواصل، كما أنها ساعدتني على التخلص من القشرة.”

“استخدمت النشا حتى اتخلص من الزيوت في شعري وفروة رأسي، وساعدتني على علاج مشكلة شعري الدهني، وجعلت شعري لمعانا”.

فوائد النشا للشعر

–          منع تساقط الشعر.

–          يقوي الشعر.

–          يعالج جفاف الشعر.

–          ينعم الشعر.

–          يحل مشكلة الشعر الدهني.

–          يمتص الزيوت الموجودة على الشعر وفروة الرأس.

–          يقضي على تجاعيد الشعر.

ما هي استخدامات النشادر فى التنظيف ؟

طرق استخدام النشا لتنعيم الشعر

–  وضع 4 ملاعق من النشا على الشعر، وتقسيمه ووضع النشا على كل خصلات الشعر، ثم يُترك عدة دقائق، وضعي زيت الشعر الخاص بكي، واتركيه 20 دقيقة قبل غسله

–  إضافة النشا إلى الموز وزيت الذرة النقي، مع إضافة نصف كوب من العسل الصافي، ويوضع في وعاء مُحكم الغلق، ويوضع الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل غسله.

–   مزج النشا مع الماء حتى يتحول إلى عجين طري، واقسمي الكمية على شعرك واتركيه حوالي ساعة قبل الغسيل.

طريقة عمل محلبي بالنشا

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع النشا لفرد الشعر لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع النشا لفرد الشعر.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة