تجربتي مع مشد الوجه

تجربتي مع مشد الوجه

تجربتي مع مشد الوجه ليستفيد منها الجميع، مشد الوجه هي تقنية مبتكرة تستخدمها النساء لشد الوجه وإخفاء التجاعيد، وتستخدم الكثيرات مشد الوجه عندما لا يرغبن في اللجوء لشد الوجه عن طريق الجراحة أو الليزر أو تقنيات شد الوجه مثل البوتوكس والفيلر.

ومشد الوجه طريقة آمنة ومضمونة لشد الوجه وإخفاء التجاعيد وآثار الشيخوخة وأيضا الذقن المزدوجة التي تعد مشكلة مزعجة للكثيرات.

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر

تجربتي مع مشد الوجه

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مشد الوجه وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها عانت من مشكلة الذقن المزدوجة المزعجة منذ سنوات وعندما ذهبت للطبيب أخبرها أن الحل الوحيد هو عملية جراحية ولكنها رفضت لتخوفها من الفكرة ثم توصلت عن طريق الانترنت لمشد الوجه وجربته إلى جانب دهن كريم مخصص لشد الترهلات وفي خلال شهرين اختفى الترهل تماما ولم تصدق النتائج الرائعة.

وتقول أخرى ” المشد السحري لشد بشرة الوجه هو البديل الآمن عن كريمات شد البشرة والخيار الأمثل لها ومن تجربتي لاحظت أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية ليعيد للوجه حيويته ونظارته بالإضافة لتوريد الخدود ويقوم بدور فعال في التخلص من (الذقن المزدوج) بعيدًا عن العمليات الجراحية “

وتضيف سيدة أخرى أنه بسبب تقدمها في العمر فإن التجاعيد وترهلات الوجه والرقبة كانت تسبب لها حرج كبير وفي نفس لوقت لم تكن تملك تكاليف إجراء عملية لشد الوجه إلى أن قرأت على الانترنت إعلان لمشد الوجه وقررت شراءه عن طريق التجربة وذهلت بالنتائج فبعد 3 شهور اختفت لديها تجاعيد الوجه بنسبة 80% وهي نتيجة مذهلة بالنسبة لها.

وتضيف إحدى الفتيات أنها عانت من السمنة لوقت طويل وعندما فقدت وزنها ظهرت لديها مشكلة الذقن المترهل ولم تفلح معها أي شيء إلى أن جربت مشد الوجه ووجدت نتائج مرضية جدا.

تجربتي مع شد الوجه

مميزات مشد الوجه

-ذو جودة عالية ومصنوع من مواد مضمونة وآمنة على الوجه.

-مادة الليكرا الخفيفة تسمح لك بالتنفس بشكل طبيعي.

-يعمل على إعطاء الوجه الشكل المثالي له.

-مضاد لآثار الشيخوخة ويعمل على إخفاء التجاعيد

-حل فعال لمشكلة الذقن المزدوجة ، وتحسين المضغ ، ومنع ترهل الخد ، و مناسب للخدين والذقن.

-يجعل وجهك أكثر جمالا وصحة ويعمل على شده بشكل طبيعي وآمن.

تجربتي مع العفص لشد الجسم

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مشد الوجه، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة