الوصفة الدقيقة

تجربتي مع زيت النخيل للشعر

تجربتي مع زيت النخيل للشعر

تجربتي مع زيت النخيل للشعر ، من منا لا تريد الحصول على شعر كثيف وحيوي، يضيف لجمالها جمال آخر، إليك تجربتي مع زيت النخيل وآراء من قاموا باستخدامه، بجانب فوائده لشعرك حيث يساعد على تقليل نسبة تساقط الشعر وظهور الشيب على فروة الرأس لمدة طويلة.

تجربتي مع فيلر الشعر

تجربتي مع زيت النخيل للشعر

أجرى موقع” طريقة” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع زيت النخالة للشعر كانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

 “بالصدفة من خلال صفحات الفيس بوك، أشادت به أحدى المتابعات، بعدها قررت استخدامه بعد البحث عنه كثيراً، بالفعل، حصلت على شعر صحى خلال وقت قصير”.

“كنت لسنوات طويلة أعاني من تساقط الشعر بشكل مستمر، استخدمت زيت النخيل، بعد 3 أشهر من الانتظام، التساقط وقف بشكل كبير، بالعكس، وجدت الأماكن الفارغة بدأت تمتلئ”.

تجربتي مع الضفيرة لتطويل الشعر

عن زيت النخيل

هو أحد الزيوت الطبيعيّة النباتيّة المشبعة، والتي تُشتقّ وتستخرج من ثمار نخيل الزيت، زيت النخيل يحتوي على دهون مشبعة ودهون غير مشبعة بنسبٍ متفاوتة.

فوائد زيت النخيل للشعر:

يحتوي على فيتامينات تحتوي على الكثير من الفوائد للشعر تحديداً الفتامين A و E لأنهما يغذيان جذور الشعر وفروة الرأس بكاملها.

ويعمل زيت النخالة الأحمر على وجه التحديد على تأمين معظم هذه الحاجات تقريباً لأنه من أغنى الزيوت التي تحتوي على الفيتامينات عامة وفيتامين A و E خاصة.

يحفز زيت النخالة نمو الخلايا ويجددها وينشط الدورة الدموية في الرأس، هذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على نمو خلايا جديدة وبصيلات في فروة الرأس.

يستخدم ايضاً في شفاء الندوب وإزالة العلامات الظاهرة عن البشرة الرأس أيضاً، ما يساعد على نمو المزيد من الشعر بشكل طبيعي وصحي.

تجربتي حبوب الكولاجين مع الشعر

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع زيت النخالة للشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع” طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة