تجربتي مع مخدر املا للمنطقه الحساسه

تجربتي مع مخدر املا للمنطقه الحساسه

تجربتي مع مخدر املا للمنطقه الحساسه ، كانت مفيدة للغاية، فيحتوي هذا الدواء على مخدر موضعي من النوع الأميدي، يدوكائين وبريلوكائين، ويتم استخدامه على الجلد الطبيعي أو في المنطقة التناسلية الخارجية. مخدر إملا يعمل عن طريق التخدير على سطح الجلد لفترة قصيرة، يتم وضعه على الجلد قبل بعض الإجراءات الطبية، وبالتالي يساعد على وقف الألم على الجلد.

تجربتي مع بالون المعدة

تجربتي مع مخدر املا للمنطقه الحساسه

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مخدر إملا للمنطقة الحساسة، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من التعب عند إزالة الشعر عند المنطقة الحساسة، واستخدمت مخدر إملا قبل عملية الإزالة بساعة واحدة، ولم أشعر بأوجاع تماما”.

“استخدمت مخدر إملا على المنطقة الحساسة، وكنت أضع طبقة سميكة واتركه نصف ساعة، وشعرت بوجع خفيف للغاية وكانت النتيجة مذهلة”.

“كنت استخدم مخدر إملا لإزالة الشعر عن المنطقة الحساسة، ولكن بعد تكرار الاستعمال أصبح بدون تأثير معي”.

تجربتي مع بنج الأسنان

كيفية استخدام مخدر املا:

يستخدم هذا الدواء فقط على الجلد الطبيعي والمنطقة التناسلية، لا يجوز وضعه على الجلد المتهيج أو المصاب بحساسية، مع ضرورة غسل اليدين قبل استخدام هذا المنتج.

يتم وضع المخدر على المنطقة في الوقت المناسب حسب التوجيهات، ويعتمد طول مدة بقاء الدواء على الجلد على نوع الإجراء الذي تتبعه، يتم وضعه قبل ساعة واحدة على الأقل من الغرض المراد إجرائه،  ويستحسن أن تظل مستلقياً حتى يبقى الدواء في مكانه.

تعتمد الجرعة وطول مدة الاستخدام على عمرك وحالتك الطبية والإجراء الذي تتبعه، وفي الأطفال قد تعتمد الجرعة أيضا على الوزن.

محاذير استخدام مخدر إملا:

إذا كنت أنت أو طفلك مصابا بمرض وراثي نادر يؤثر على الدم الذي يسمى “نقص الجلوكوز”، أو إذا كان لديك أو لطفلك مشكلة في مستويات صبغ الدم.

لا تستخدم مخدر إملا في المناطق التي تعاني من الطفح الجلدي أو الجروح أو غيرها من الجروح المفتوحة.

إذا كان لديك أو لدى طفلك حالة جلدية حكة تسمى “التهاب الجلد التأتبي”.

تجنب وضع المخدر على العينين، فقد يسبب ذلك تهيجًا، ولكن إذا وضعتها على العينين عن طريق الخطأ ضرورة شطفها سريعا باستخدام محلول الماء الفاتر.

لا ينبغي أن وضع مخدر إملا على الجلد التناسلي، والأغشية المخاطية التناسلية، ولا ينبغي استخدامه على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 شهرا.

الآثار الجانبية المحتملة لمخدر املا:

شحوب واحمرار في الوجه وحكة وانتفاخ الجلد، لكنها آثار مؤقتة تختفي مع الوقت، ويمكن لجرعة زائدة من دواء التخدير أن تحدث تأثيرات جانبية مميتة، وقد تشمل الأعراض عدم انتظام ضربات القلب أو التشنجات أو إبطاء التنفس أو الغيبوبة أو فشل الجهاز التنفسي.

قد ينتج عن وضع المخدر دوخة مفاجئة أو النعاس.

تجربتي مع الحمل بعد الإجهاض

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مخدر إملا للمنطقة الحساسة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع مخدر إملا للمنطقة الحساسة.

مواضيع ذات صلة