تجربتي مع صابونة الكبريت للوجه

تجربتي مع صابونة الكبريت للوجه

تجربتي مع صابونة الكبريت للوجه ، بدأت تجربتي مع صابونة الكبريت الوجه منذ القدم، فكانت جدتي تستخدمها دومًا في المنزل، فصابونة الكبريت لها فوائد كثيرة للبشرة والجسم. تصنع منتجات صابون الكبريت عادة بنسبة 10 في المائة من الكبريت، ويتم صنع بقية الصابون من قاعدة الصابون والعطر المحايدة ، لتغطية رائحة الكبريت. بسبب قدرة الكبريت على تجفيف الجلد ، يتم استخدامه لعلاج أي حالات جلدية شائعة ، بالإضافة إلى وجود فوائد مضادة للجراثيم ومطهرة.

تجربتي مع مكعبات الثلج للوجه

 تجربتي مع صابونة الكبريت للوجه

 أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع صابونة الكبريب للوجه وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من الآثار السلبية للخلطات الطبيعية والوصفات الطبيبة لعلاج حب الشباب، وقرأت في احدى المنتديات عن صابونة الكبريت لعلاج حب الشباب، وبالفعل استخدمت صابون الكبريت للوجه خلال أسبوع اصبحت بشرتي خالية من الحبوب وأكثر نعومة”

تجربتي مع الصبار للوجه

فوائد صابونة الكبريت للوجه

علاج حب الشباب

واحدة من ميزات الكبريت هي أنه يجعل الجلد يجف قليلا ويقشر، عندما يكون هناك حب الشباب على جلدك ، يكون جلدك أكثر رطوبة ودهنًا من المعتاد، بما أن الكبريت يجفّ الجلد، سيساعد على تقليل التهاب البثور والشوائب الأخرى على بشرتك. يمكن أن يساعد الكبريت أيضًا على تقليل ظهور الرؤوس البيضاء على بشرتك..

التهاب الجلد الدهني

يحدث التهاب الجلد الدهني بسبب الفطريات التي تنمو على جلدك، والتي يمكن أن تجعل بشرتك دهنية  وقشرية، يمكن أن يحدث هذا المرض الجلدي في العديد من الأماكن على الجسم ، بما في ذلك الوجه والصدر والإبطين والشعر، يساعد صابون الكبريت على قتل الفطر وإزالته ، مما يساعد على علاج التهاب الجلد الزهمي.

احمرار الجلد

احمرار الجلد هي حالة جلدية مزمنة تسبب الاحمرار والشوائب أو المطبات على الخدين والجبين والذقن والأنف، يمكن أن يحدث أيضًا على فروة رأسك وصدرك وعنقك وأذنيك، يصبح الاحمرار أكثر استمرارية إذا لم يتم علاج هذا الاضطراب ويمكن أن يصبح غير مريح للغاية، يمكن لصابون الكبريت ، بقدرات التجفيف ، أن يساعد على تقليل الاحمرار وإزالة نتوءات الوردية التي تشتعل على جلدك.

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع صابونة الكبريب للوجه أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع صابونة الكبريت للوجه.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة