تجربتي مع محلول دلاسين لحب الشباب

تجربتي مع محلول دلاسين لحب الشباب

تجربتي مع محلول دلاسين لحب الشباب ،اكتشفت منها أنه محلول طبي  يحتوي على فوسفات الكليندامايسين المكون النشط ، وهو دواء مضاد حيوي يستخدم لعلاج الالتهابات مع البكتيريا.

ويعمل محلول دلاسين لحب الشباب عن طريق منع البكتيريا من إنتاج البروتينات الضرورية لهم. بدون هذه البروتينات لا يمكن للبكتيريا أن تنمو وتكرر وتزيد في الأرقام. في نهاية المطاف تموت البكتيريا المتبقية أو يتم تدميرها من قبل جهاز المناعة.

تجربتي مع معجون الأسنان لحب الشباب

ويعد مكون الكليندامايسين الموجود في محلول دلاسين لحب الشباب  شط ضد مجموعة واسعة من البكتيريا ، بما في ذلك البكتيريا المرتبطة حب الشباب وهي نوع شائع من البكتيريا التي تتغذى على الزهم الذي تنتجه الغدد الدهنية في الجلد. وتنتج منتجات النفايات والأحماض الدهنية التي تهيج الغدد الدهنية ، مما يجعلها ملتهبة وتسبب البقع. من خلال التحكم في أعداد البكتريا ، يتم التحكم في التهاب الغدد الدهنية ، ويسمح للجلد بالشفاء.

تجربتي مع محلول دلاسين لحب الشباب

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع محلول دلاسين لحب الشباب وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص ” محلول دلاسين لحب الشباب ممتاز جداً وفي خلال أسبوعين يختفي حب الشباب بشكل كبير وطبعاً هو يختلف حسب نوع البشرة وفي خلال شهرين أو 3 شهور تخف جميع آثار حب الشباب”>

ما هي أفضل طريقة لازالة اثار حب الشباب بسرعة

وتضيف أخرى أن محلول دلاسين لحب الشباب له الفضل الكبير في علاج مشكلة حب الشباب لديها بعد أن يئست من علاجها.

ويقول أحد الأشخاص أن مشكلة حب الشباب تسببت له في مشكلة كبيرة وإحراج وقلة ثقة بالنفس منذ أيام المراهقة ولكن مع محلول دلاسين لحب البشرة اختفت تلك المشكلة تماما واستعاد ثقته بنفسه بشكل كبير.

فوائد محلول دلاسين لحب الشباب

يستخدم محلول دلاسين لعلاج حب الشباب المتوسطة إلى الشديدة. على الرغم من أن حب الشباب يرتبط بسنوات المراهقة ، يمكن أن يحدث أيضًا عند النساء بعد انقطاع الطمث بسبب عدم التوازن الهرموني. ويظهر حب الشباب نفسه من خلال الجلد اللامع أو الدهني ، المسام المسدودة ، البثور ، الرؤوس السوداء ، البثور والتهابات الجلد. تتطور البثور عندما تصبح الغدد الزهمية المفرطة مسدودة ومصابة ببكتيريا حب الشباب. فمحلول دلاسين يقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب ويمنع انسداد المسام. نتيجة لذلك ، تكون البشرة أقل عرضة لتكوين البثور.

تجربتي مع ندوب حب الشباب

الأعراض الجانبية لمحلول دلاسين لحب الشباب

جفاف أو حكة أو ضيق أو حرقة في البشرة ويمكن أن تصبح البشرة دهنية. في كل الأحوال يجب استشارة الطبيب قبل استخدام محلول دلاسين لحب الشباب.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع محلول دلاسين لحب الشباب، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة