الوصفة الدقيقة

تجربتي مع صابونة الصندل

تجربتي مع صابونة الصندل

تجربتي مع صابونة الصندل ، بدأت تجربتي مع صابونة الصندل عندما قرأت عن فوائد صابونة الصندل عبر المواقع الإلكترونية وعن عطره الرائع الذي يساعد على الاسترخاء والحصول على نوم جيد، بجانب فوائده الكثيرة للبشرة.

تجربتي مع صابونة الصندل

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع صابونة الصندل وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“مع تعداد الحمل والولادة، ظهر على بشرتي حب الشباب ورؤوس سوداء، وبسبب وضع الحمل لم استطع استعمال حبوب أو كريمات للبشرة، ونصحتني أمي باستخدام صابونة الصندل، وخلال الثلاثة أسابيع الأول اختفى حب الشباب بنسبة كبيرة”.

تجربتي مع صابونة الكبريت للوجه

فوائد صابونة الصندل

مرطب مثالي

صابون الصندل مصنوع من زيت خشب الصندل النقي، المستخرج من الأشجار القديمة ومعالجًا ليشكل صابونًا حريريًا جميلًا، هذه الصابون لينة على الجلد وتتركه رطب، مع استخدامك لصابونة الصندل تترك الجلد متوهجًا ذهبيًا ورائحة مذهلة.

يمنع رائحة الجسم

خشب الصندل يحتوي على عطر فريد من نوعه ، حلو ودافئ، وهي ليست مجرد عطر، فلها صفات طبية تمنع رائحة الجسم، حيث يمكنك التخلص من مزيلات الروائح الكريهة القائمة على الكحول وتناول فقط دش بصابون خشب الصندل. جسمك سيشتم رائحته طوال اليوم.

تجربتي مع مجموعة أفالون للتبييض

يكافح علامات تقدم سن البشرة

صابون خشب بقدرته على تقليل الخطوط الدقيقة وتجديد خلايا الجلد، في العصور القديمة، تم استخدام عجينة خشب الصندل كقناع للوجه لإحكام شد الجلد وتخفيف التجاعيد، كان هذا علاجًا متطورًافي ذلك الوقت.

يقلل من الإجهاد

يستخدم زيت الصندل في العلاج بالروائح، حيث ان الاستخدام اليومي لصابون خشب الصندل في الدش الساخن جيد جدًا لتقليل التوتر، والإفراج عن التوتر وتهدئة أفكارك، كثير من الناس يغسلون وجوههم مع هذا الصابون في العمل ليشعروا بنعومة وأقل إجهاد.

يقلل من الحكة

صابون خشب الصندل هو العلاج الأمثل لحكة الجلد، وخاصة في فصل الشتاء، فهو صابون لطيف على الجلد ويخفف من الحكة، زيوتها لا تشفي فقط من الحكة ولكنها تساعد بشرتك أيضًا على التجفيف. الحكة يمكن أن تكون بسبب حساسية لذلك فإن خشب الصندل، بسبب صفاته الطبية يمكن أن يساهم في علاج الحساسية تدريجيا.

يمنع ظهور حبة الشباب

خشب الصندل يعمل على منع ظهور حب الشباب ويقلل من الندوب.

يوحد لون البشرة

خشب الصندل بسبب خصائصه المضادة للميكروبات، يمنع اسمرار البشرة ويشفى الجلد ويعيد صحته

يشفي حروق الشمس

خشب الصندل لديه طبيعة التبريد فهو يساعد على علاج الحروق

يساعد على التعافي من الأرق

وقد أثبت الاستحمام باستخدام صابون خشب الصندل قبل النوم أنه مفيد في الحصول على نوم هادئ، فالعطر الهادي لصابونة الصندل لها صفات علاجية يخفف من العضلات ويخفف عقلك، وبمجرد الاستمتاع بحمام بخشب الصندل مع بعض قطرات زيت اللافندر يساعدك على الحصول على نوم جيد.

تجربتي مع حجر الخفاف لإزالة الشعر

مطهر للبشرة

صابون خشب الصندل هو صابون مطهر، يعالج البشرة من الحبوب والرؤس السوداء، وبمجرد غسل المنطقة المتضررة بصابون خشب الصندل كل يوم سيظهر لك النتائج.

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع صابونة الصندل أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع صابونة الصندل

مواضيع ذات صلة