الوصفة الدقيقة

تجربتي مع الفازلين لتطويل الرموش

تجربتي مع الفازلين لتطويل الرموش

تجربتي مع الفازلين لتطويل لرموش أشاركها ليستفيد منها الجميع، الفازلين هو منتج تلجأ له الكثيرات لأنه يقدم تغذية عميقة وترطيب للجلد الجاف والهش. والفازلين لترطيب الرموش يساعدهم على النمو لفترة أطول ويجعلهم أسمك وأقوى.

ويقال أيضًا أن خصائص الترطيب يمكن أن تساعد الجلد حول الجفن على البقاء على نحو سلس ونضج. أفضل طريقة للحصول على نتائج الفازلين لتطويل الرموش هي استخدام عصا الماسكارا النظيفة لتطبيق الفازلين على الرموش قبل النوم.

فوائد الفازلين المجنونة التي لا نعرفها

تجربتي مع الفازلين لتطويل الرموش

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الفازلين لتطويل الرموش وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها جربت الفازلين لتطويل الرموش نظراً لما قرأته من ردود الفعل الايجابية عنه في الانترنت، وبعد أسبوعين من استخدامه وجدت أروع النتائج لأن رموشها تبدو طول الوقت وكأنها رموش اصطناعية وهي تنصح به للجميع لأنها ما زالت لا تصدق النتائج.

وتقول سيدة أخرى أن معاناتها مع قلة رموشها كانت تسبب له مشكلة كبيرة وأصابتها باكتئاب شديد واستخدمت زيت الخروع للرموش ولكنها قرأت عن أضراره وأنه من الممكن أن يؤذي العين فتركته وقرأت عن الفازلين واستخدمته وفي خلال 4 أيام فقط لاحظت نتيجة رائعة وأصبحت رموشها أكثف بشكل كبير وحتى بعد أن توقفت عن استخدامه لم تتساقط رموشها أبدا.

وتضيف أخرى أنه بسبب عدم إزالة المكياج تضررت رموشها بشكل كبير وبدأت بالتساقط مما دفعها للبحث عن علاج لهذه المشكلة وتوصلت الى الفازلين فصارت تطبقه يوميا على رموشها وحصلت على أفضل النتائج فعادت رموشها كثيفة جدا حتى أن الجميع حولها لاحظ التغيير.

الفازلين و استخدامات سرية لا تعرفها

مميزات الفازلين لتطويل الرموش

-يتميز الفازلين بأنه رخيص السعر ويمكنك الحصول عليه في أي صيدلية أو متجر قريب منك.

-ومن المعروف أن الفازلين يشفي الجروح والحروق عن طريق ترطيب المنطقة المصابة.

-يمنحك نظرة ندية طبيعية عند وضعه على رموشك في النهار بدلاً من الماسكارا.

-يمكن أن يجعل مكياجك يدوم لفترة أطول. لذا ، إذا كنت تستخدميه قبل الماسكارا الخاصة بك ، فمن الواضح أنه يجعلها تدوم لفترة أطول.

سلبيات الفازلين لتطويل الرموش

– بدلا من جعل الماسكارا تدوم لفترة أطول ، فإنه يلطخ الماسكارا الخاصة بك ويعطيك مظهر فوضوي.

-قد يسبب في أن يكون الملمس دهني ويصبح من الصعب عليك إزالة ذلك.

-يمكن للزيوت حول منطقة العين أن تسبب مشكلة لأن هذا قد يؤدي إلى تراكم. ثم يؤدي إلى الانتفاخ والهالات السوداء تحت عينيك.

-التركيبة الزيتية والسميكة من الفازلين قد تؤدي إلى انسداد المسام الذي من المحتمل أن يؤدي إلى حب الشباب.

-بعض الأشخاص لديهم حساسية عند تطبيق الفازلين على منطقة العين الحساسة للغاية.

تجربتي مع لوشن فازلين الوردي

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الفازلين لتطويل الرموش، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة