الوصفة الدقيقة

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر ، فبعض المناطق في أجسادنا تصبح أغمق من بقية الجسم خاصة تحت الذراعين والركبتين والمرفقين والوصلات الصغيرة على ظهر الأصابع، وتوحيد لون الجسم بالليزر ساعدني على الظهور بجسد لامع موحد اللون.

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع توحيد لون الجسم  بالليزر وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“قمت بتوحيد لون الجسم بالليزر منذ 5 أشهر، فطبيعة عملي تتطلب الوقوف في الشمس كثيرًا، وكانت تجربة رائعة قامت بتوحيد لون بشرتي بشكل جيد”.

“توحيد لون الجسم بالليزر ساعدني في الظهور بشكل جيد أمام أصدقائي”.

ما هي فوائد الزعفران للبشرة والجسم ؟

سبب عدم توحيد لون البشرة

تحدث العديد من التغيرات على جسم الانسان مع التقدم في العمر، بما في ذلك ظهور الشعر الزائد وتصبغ الجلد والتجاعيد والنمش والندوب، والآثار المترتبة على ندوب حب الشباب ونتائج الندوب والجروح القديمة وآثار الشيخوخة، والتجاعيد وتوحيد لون البشرة، وعلاج تصبغات الجلد.

لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس، تزيد بشرتك من إنتاج الصبغة البنية الداكنة التي تسمى الميلانين، الذي  يجعل بشرتك تبدو داكنة ، وتؤدي الشمس إلى زيادة غير متساوية في إنتاج الميلانين، مما ينتج عنه تلون أو تصبغ للجلد غير منتظم. يمكن أن تسبب الشمس أيضًا تمدد دائم (تمدد) لأوعية دموية صغيرة ، مما يمنح بشرتك مظهرًا مرقطًا ومحمرًا.

ما هو الليزر

الليزر هو شعاع من موجة واحدة، موجهة إلى منطقة معينة والتي تحتاج إلى علاجها، حيث يختلف معدل الاستخدام باختلاف المنطقة ودرجة العلاج المطلوبة ، وعادة ما تكون هناك حاجة لعدة جلسات لعلاج المشكلة.

تجربتي مع قناع الترمس للبشرة

إزالة الاحمرار بالليزر

يُعرَّف الوردية على أنها احمرار في الوجه، ولا سيما مناطق الخدين، أو الأنف، أو الذقن، أو الجبين.، وبمرور الوقت يصبح الاحمرار أكثر ثباتًا مع البثور أو البثور، و قد تبدأ الأوعية الدموية لتصبح أكثر وضوحا وتحدث هذه الحالة عادة بعد سن الثلاثين،ولكن مع العلاج يمكن السيطرة عليها.

يمكن استخدام العلاج بالليزر أو الضوء النبضي المكثف لإزالة الأوعية الدموية المرئية، والحد من الاحمرار، وتصحيح أي تشوه في الأنف.

إزالة المناطق الغامقة وتوحيد لون الجسم بالليزر

المناطق الغامقة هي الندوب أو علامات الاكتئاب الناجمة عن الجدري أو حب الشباب، ويمكن إزالتها عن طريق العلاج بالليزر الفعال، والعلاجات المجهرية ، التقشير الكيميائي العميق، وإعادة تسطيح الجلد … إلخ، وترتبط البقع العمرية، التي تسمى أيضًا بقع الشمس أو بقع الكبد، بالشيخوخة والتعرض للشمس، ومن المرجح أن تظهر هذه البقع على ظهور اليدين والساعدين والرقبة والصدر والوجه، يمكن استخدام التقشير الكيميائي لإزالة هذه البقع.

تجربتي مع لوشن فازلين الوردي

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجربة مع توحيد لون البشرة بالليزر، فيمكنك مشاركتنا إياها من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة