الوصفة الدقيقة

تجربتي مع عرق السوس للتبييض

تجربتي مع عرق السوس للتبييض

تجربتي مع عرق السوس للتبييض أشاركها ليستفيد منها الجميع، عرق السوس للتبييض هو جذر نبات واسع الانتشار في أوروبا، وكذلك في بعض الدول الآسيوية.

ويستخدم عرق السوس للتبييض، لأن جذر العرق سوس هو علاج قوي عندما يتعلق الأمر بإزالة الهالات السوداء، البشرة الداكنة بسبب الندوب، البقع السوداء، وكذلك تقليل الزيت الزائد على بشرتنا، وتحتوي معظم منتجات تفتيح البشرة على العرق سوس كمكون أساسي لها ، ويحتوي عرق السوس للتبييض على Glabridin وهو مثبط التيروزينات ويتميز أنه يوقف إنتاج الميلانين الذي يجعل بشرتك داكنة.

أما بالنسبة للتحكم المفرط في الزيت، فإن جذر عرق السوس يحتوي على عقار Licochalocne الذي ينظم إنتاج الزيت في بشرتك مما جذر عرق السوس خيارًا آمنًا للاستخدام مع أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب.

تجربتي مع مجموعة أفالون للتبييض

تجربتي مع عرق السوس للتبييض

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع عرق السوس للتبييض وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات :” نظرا لاقتراب زفافهي فكانت أعاني من بعض البقع الداكنة على الوجه مما سبب لي الكثير من الإحراج ولجأت حينها إلى ماسك العرقسوس والزبادي ومن ثاني استخدام لاحظت روعة النتائج حيث اختفت البقع على وجهها بشكل كبير”.

وتضيف أخرى أن :”عرق السوس هو أفضل طريقة لتفتيح البشرة بشكل آمن وطبيعي ، عندما يتم خلطه  بزيت الزيتون وزيت اللوز وتستخدمه ككريم تفتيح ولم ترى نتيجة أفضل من قبل على بشرتها فبجانب قدرته الهائلة على تفتيح البشرة فهو يعمل على إخفاء التجاعيد بشكل كبير”.

وتضيف إحدى السيدات أنها :”تستخدم العرقسوس عن طريق خلطه مع الحليب واستخدامه كماسك لتفتيح اليدين وشعرت بتحسن كبير بنسبة 90%”.

كيفية التخلص من السواد تحت العينين للنساء

مميزات استخدام عرق السوس للتبييض

1) يحتوي على Glabridin  وهو بديل طبيعي 100 ٪ للمواد الكيميائية القاسية الموجودة بالعديد من منتجات تفتيح البشرة (الهيدروكينون على سبيل المثال).

2) ويحتوي على Licochalcone وهو آمن 100٪ على البشرة الحساسة. وبالتالي لا يسبب أي تهيح للبشرة.

طريقة استخدام عرق السوس للتبييض

استخدمي قطعة من القطن المبلل بعصير العرقسوس ثم ضعيه مباشرة على بشرتك في الليل وقومي بغسله في الصباح ومن المتوقع أن تظهر النتائج في غضون شهرين.

تحذيرات عند استخدام عرق السوس للتبييض

تجنبي أشعة الشمس أثناء العلاج.

يجب عليك دائمًا الحفاظ على بشرتك مرطّبة بعد تطبيق أي علاج لتبييض للبشرة عليها.

إذا ﺣدث ﺗﮭﯾﺞ ، ﻗومي ﺑﺈﯾﻘﺎف اﻟﻌﻼج ﻋﻟﯽ اﻟﻔور وتأكدي من استشارة الطبيب.

ماسك الليمون للبشرة الدهنية و الجافة و الحساسة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع عرق السوس للتبييض، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة