تجربتي مع انفرجن ميثود للشعر

تجربتي مع انفرجن ميثود

تجربتي مع انفرجن ميثود بدأت عندما شاهدت مقطع فيديو يتحدث عن انفرجن ميثود وعن طريقته الفعالة في تطويل الشعر دون إنفاق أموال باهظة في العناية بالشعر.

استطلاع رأي :

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع انفرجن ميثود وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من تساقط الشعر، وشاهدت مقطع فيديو يتحدث عن انفرجن مثيود للتطويل الشعر من 1إلى 2 انش في اسبوع، وبالفعل قمت باستخدام هذه الطريقة وكانت فعالة ولاحظت ان شعري زاد طوله 1 انش”.

طريقة انفرجن مثيود :

اختاري  الزيت المناسب للشعر، جرّبي زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت جوز الهند أو زيت بذور العنب أو زيت الأرجون المغربي، إذا كنتي ترغبين  في استخدام المكونات الطبيعية،اختاري الزيت مع الرائحة التي تجدينها مهدئة.

قومي بتسخين الزيت عن طريق كوبًا من الماء الساخن وضعي زجاجة الزيت فيه، هدفك هو زيادة تدفق الدم إلى فروة رأسك. سوف يزيد الزيت الأكثر دفئًا احتباس الدم في خلايا فروة الرأس.

ضعي الزيت على فروة رأسك، إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ، فتأكد من تغطية مناطق المشكلة أولاً ، ثم استمر في تغطية ما تبقى من فروة رأسك.

مشطي الزيت خلال بقية شعرك، إذا كان شعرك يميل إلى الانقسام أو الانفصال، حاول أن توزع الزيت على كل شعرك.

تحفيز بصيلات الشعر عن طريق تدليك الشعر في اتجاه عقارب الساعة ثم عكس اتجاه عقارب الساعة، ركزي على مناطق مشكلتك.

قومي  بتدليك فروة الرأس لمدة 4 دقائق، هذا يعطي الزيوت وقتًا كافيًا للدخول إلى فروة رأسك مع ترك الجاذبية تزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس.

خذي  كيسًا من البلاستيك وقم بتغطية شعرك للحفاظ على ملابسك أو أثاثك أو سريرك.

إذا قررت ترك الزيت في شعرك لفترة أطول من الوقت، قد يجعل فروة رأسك وشعرك زيتياً جداً، يمكن أن يسبب انسداد بصيلاتك بدلا من نمو شعر جديد.

اغسلي شعرك جيدًا وتأكد من شطف جميع بقايا الزيت بالكامل.

كرري  كل 3-4 أسابيع وذلك اعتمادا على حالتك الشخصية، فالاستخدام المتكرر يمكن أن يجعل شعرك زيتيًا وقد يؤدي إلى انسداد بصيلات شعرك، مما يقلل من فرص نمو شعرك.

شاركي تجربتك :

لا تحتفظي  بتجربتك الشخصية مع انفرجن ميثود تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي  تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع انفرجن ميثود.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة