تجربتي مع ابتسامة هوليود 

تجربتي مع ابتسامة هوليود

تجربتي مع ابتسامة هوليود ، بدأت تجربتي مع ابتسامة هوليود عندما شاهدت عدد من تجارب الأشخاص مع ابتسامة هوليود، وكيف تحسنت صحة أسنانهم وتغيرت أيضا فأصبح مظهر الأسنان مثل عارضات الأزياء و ممثلات هوليود.

ذكرت الأبحاث الطبية ان أكثر من 75٪ من الأفراد لا يشعرون بالثقة في الابتسام في صورة، أكثر من 45٪ من الأفراد يصدرون أحكامًا عن الأفراد من خلال نظرة ابتسامتهم، أكثر من 75٪ من الناس يعتقدون أن الابتسامة الجميلة تساعد الناس نفسياً، أكثر من 65٪ من الناس يعتقدون أن الابتسامة الجذابة تساعد في عاطفية.

وبحسب التقارير الطبي ةيمكن أن تتكلف عملية تغيير الابتسامة إلى 40.000 جنيه إسترليني لإعادة بناء ابتسامة كاملة، من أقل من 3000 جنيه إسترليني للحصول على ابتسامة بسيطة.

طريقة الوقاية من بقع الاسنان البيضاء و الصفراء والسوداء

استطلاع  راي :

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم ابتسامة هوليود وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أتمنى الذهاب إلى عيادة الأسنان ولكن اخاف من آلام الأسنان والتخديرات والحقن، وفي النهاية تشجعت للذهاب إلى عيادة الأسنان للحصول على أسنان مثالية مثل العارضات والممثلات الأجانب وبالفعل خضعت لعملية هوليود سمايل وكانت رائعة بالفعل، فأصبحت أكثر ثقة بالنفس وتحسن مظهر أسناني هذه العملية مكلفة للغاية ولكنها في النهاية تأتي بنتائج رائعة”.

طريقة تثبيت الاسنان المخلخلة بشكل طبيعي

ما هي ابتسامة هوليود ؟

ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد.

تعمل على تحسين شكل الأسنان وتحسين الشكل العام للشخص.

 تعمل هذه القشور على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض

يمكن الحصول على ابتسامة هوليود عن طريق تقنيات متعددة بالقشور أو تبيض الأسنان أو رفع اللثة حسب حالة المريض التي يحددها الطبيب المعالج.

الجلسة تدوم 45 دقيقة، فيها يتم تصوير الأسنان وتشخيص الحالة.

تجربتي مع تنحيف الوجه

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع ابتسامة هوليود تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك  مع ابتسامة هوليود .

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة