الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كريم افوتين أ للتفتيح

تجربتي مع كريم افوتين أ للتفتيح

تجربتي مع كريم افوتين أ للتفتيح ، يعتبر كريم افوتين أ من أكثر مستحضرات علاج مشاكل البشرة شهرة وانتشارا بين الفتيات وله استخدامات عديدة مثل القضاء على آثار الحبوب البشرة والتجاعيد كما يستخدم أيضا بغرض تفتيح البشرة.

يحتوي كريم افوتين أ على مادة تريتينوين التي تعمل على إضعاف نمو خلايا الدم المريضة ويقوم بتقشير خلايا الجلد السطحية بطريقة بسيطة ويعالج بمفرده أو مع بعض الخلطات بقع الجلد الناتجة عن الحروق او الكلف وما إلى ذلك.

تجربتي مع لوشن جرجنز للتفتيح
أجرى موقع طريقة استطلاعا لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كريم افوتين أ للتفتيح وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول سيدة أنها قامت بخلط مستحضر أفوتين أ مع بعض المستحضرات الأخرى لتفتيح البشرة وقد وجدت نتائج مذهلة في فترة قصيرة جدا من المواظبة عليه إلا أنها تحذر من الأخذ في الاعتبار المحاذير الطبية الموصى بها أثناء الاستخدام حتى لا يتحول الأمر إلى كارثة.

تشاركنا فتاة أخرى تجربتها قائلة “استخدمت كريم افوتين أ لعلاج آثار الحبوب التي كانت تزعجني ولكن لم أصل إلى النتيجة المطلوبة بالإضافة إلى أنه سبب لي تهيج في بشرتي”.

فوائد كريم افوتين أ للتفتيح

يعالج كريم افوتين أ العديد من مشاكل البشرة أهمها علاج بقع البشرة الناتجة عن الحبوب أو الكلف أو الأمراض الجلدية بالإضافة إلى علاج الاسمرار الدائم الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

تجربتي مع تفتيح مفاصل اليدين‎

محاذير أثناء استخدام كريم افوتين أ للتفتيح

يجب اتباع بعض التعليمات أثناء استخدام كريم افوتين أ للتفتيح منها:

تجنب وضع المكياج أو مستحضرات التجميل أثناء الفترة العلاجية.

غسل الوجه وتنظيفه جيدا بالماء وتجفيفه قبل الاستخدام.

تجنب ملامسة الكريم للعين أو الفم أو الأنف.

تجنب وضع طبقة كثيفة من كريم أفوتين أ على الوجه حتى لا يتسبب في تقشر الجلد.

تجنب الحمل قبل وبعد استخدام العلاج لمدة شهر على الأقل.

غسل اليدين جيدا بعد الاستخدام.

الأعراض الجانبية لكريم افوتين أ:

قد يسبب كريم افوتين أ جفاف للبشرة وتهيج بالبشرة كما يسبب كثرة التعرق وآلام الصدر والمعدة.

تجربتي مع لوشن سنسي وايت

شاركنا تجربتك:

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع كريم افوتين أ للتفتيح، فالأفضل أن تشاركها مع قراء موقع طريقة لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع كريم افوتين أ للتفتيح.

مواضيع ذات صلة