الوصفة الدقيقة

تجربتي مع سمن الغنم للبياض

تجربتي مع سمن الغنم للبياض

تجربتي مع سمن الغنم للبياض أشاركها ليستفيد منها الجميع، سمن الغنم للبياض يستخدم منذ القدم في بلاد الخليج العربي لما له من فوائد عديدة للجسم والبشرة، ويستخدم سمن الغنم كمكون أساسي للعديد من الأطعمة والحلويات، وتستخدم السيدات سمن الغنم للبياض بشكل منتظم لما له من خصائص تعمل على تفتيح لون البشرة مع الاستخدام المنتظم.

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

تجربتي مع سمن الغنم للبياض

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سمن الغنم للبياض وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات إن  ما لفت نظرها لسمن الغنم هو التغير الكبير في بشرة إحدى صديقاتها وعندما سألتها عن السبب أخبرتها أن تشرب يومي سمن الغنم على الريق ممزوجة بكوب من الماء وأنه يعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير ولا يزيد الوزن لذلك قررت استخدامه وفي انتظار النتائج.

وتضيف فتاة أخرى أن ما جعلها تلجأ لسمن الغنم بعدما نصحتها به صديقتها بعد معاناتها مع جرثومة المعدة وبالفعل بدأت في استخدامه وشعرت بتحسن كبير ولكن ما لم تكن تتوقعه هو تأثيره الكبير على لون بشرتها حيث تفتحت لديها المناطق الداكنة بجسمها بشكل كبير واختفت لديها مشاكل الحبوب في الجسم والقشرة في الشعر.

وتضيف أخرى أنها من مدينة صلالة في عمان وأن ما يميز فتيات هذه المنطقة من جمال وبياض يعود إلى سمن الغنم فيشربونه مرة على الريق مخلوط بالحليب صباحا ويحتاج إلى الاستخدام المنتظم لكي تظهر النتائج الرائعة.

وتضيف أخرى أن شرب سمن الغنم يوميا هو من ضمن الروتين اليومي الخاص بها للحفاظ على جمال وبياض بشرتها وأنه لا يسبب أي زيادة في الوزن على عكس سمن البقر بل هو خفيف جدا على الجسم ومفيد بشدة وتنصح به لأي فتاة وخاصة المقبلات على الزواج.

فوائد الكينوا للشعر والبشرة والعروس الجديدة

فوائد سمن الغنم للبياض

– يساهم في تفتيح البشرة مع الاستخدام المنتظم.

-غني بالدهون القابل للذوبان مثل فيتامين أ و د و هـ.

-مناسب جدا للأفراد الذين يعانون من حساسية اللاكتوز.

-يحتوي سمن الغنم على Butyrate ، وهو أحد الأحماض الدهنية القصيرة السلسلة الذي يتميز بفوائده العديدة للجسم.

-يحتوي على فيتامين ك -2 ويتميز بفوائده الهائلة لتحسين صحة العظام.

-يحتوي على العديد الأحماض الدهنية التي تساعد في إنقاص الوزن.

-يعمل على تحسين عملية الهضم وتقليل الالتهابات وحماية الجسم من التعرض للعدوى.

أضرار سمن الغنم للبياض

 زيادة تناول سمن الغنم قد يؤدي إلى نتائج عكسية، لأن زيادة نسبة الدهون في الجسم يمكن أن تؤدي إلى العديد من الأمراض لذلك يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

ما هي افضل الطرق للعناية بالبشرة ؟

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سمن الغنم للبياض ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة