الوصفة الدقيقة

تجربتي مع شامبو الحصان الأمريكي

تجربتي مع شامبو الحصان الأمريكي

تجربتي مع شامبو الحصان الأمريكي أشاركها ليستفيد منها الجميع، شامبو الحصان الأمريكي هو شامبو يساعد على تنشيط شعرك وترطيبه؛ ويقدم شامبو الحصان الأمريكي نظام متكامل للعناية بالشعر، لأن تركيبة البروتين المخصّصة بالغة الصغر التي يوفرها  شامبو الحصان الأمريكي تعمل على تطهير البشرة وتصفيفها وتترك الشعر ناعماً ومشرقاً، والاستخدام المنتظم لهذا الشامبو يعزز صحة والمظهر الجميل للشعر.

تجربتي مع شامبو السدر الطبيعي

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شامبو الحصان الأمريكي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات: ” هذا الشامبو هو منقذ للحياة! لقد ساعد شعري على أن يصبح أكثر سمكا وعلى أن ينمو بشكل أسرع! نتائجه مذهلة مع البلسم لن أستخدم غيره بعد الآن “.

وتضيف أخرى: ” أعاني من حساسية على فروه رأسي وكل مستحضرات الشعر التي استخدمتها سببت لي الحساسية والتهيج إلى أن استخدمت هذا الشامبو الرائع ولا أستطيع أن أصف مدى رقته وتأثيره الرائع على شعري من نعومة ولمعان وإشراق “.

وتقول فتاة أخرى: ” لقد اشتريت هذا الشامبو العام الماضي وقد ساهم في الاعتناء بشعري وتغذيته بشكل كبير وساهم في أن ينمو ويطول بشكل صحي ويساعدني أيضا في التخلص من آثار الزيت على شعري ورشحته لكل صديقاتي لما يتميز به من تأثير رائع على الشعر “.

وتقول سيدة أخرى: ” ما يشجع على استخدام هذا الشامبو الرائع هو نتائجه السريعة فبعد أول استخدام ستلاحظين النتائج الرائعة وفي غضون شهر ستلاحظين أن شعرك قد تغير كليا باختصار طول ونعومة وكثافة غير مسبوقين “.

وتضيف أخرى: ” من ايجابيات هذا الشامبو أنه ساهم في طول شعري بشكل كبير ولكن من عيوبه أنه سبب لي الجفاف الشديد والقشرة في فروه رأسي ولكنه بشكل عام جيد ومناسب ولكن ليس لكل أنواع الشعر “.

طريقة عمل شامبو طبيعي بالبيت

فوائد شامبو الحصان الأمريكي للشعر

-يتكون من تركيبة بروتينية فائقة تترك الشعر ناعمًا ولامعًا.

-توفر الرغوة اللطيفة الغنية بالرائحة العطرة “تنظيفًا لفروه الرأس” دون إزالة الزيوت الطبيعية.

-غني بعناصر الترطيب التي تساعد على توفير النعومة والتألق وتتيح لك إمكانية الحصول على شعر صحي في كل مرة تقومين فيها بغسل شعرك بالشامبو.

زيادة طول الشعر بشكل كبير وزيادة كثافته ونموه بشكل طبيعي وآمن.

أضرار شامبو الحصان الأمريكي للشعر

قد تكون له بعض الأضرار الجانبية على بعض أنواع الشعر مثل الجفاف وظهور القشرة ويحتاج إلى غسيل الشعر على فترات متقاربة لأنه من الممكن أن يسبب دهنية فروه الرأس.

شامبو طبيعي للقشرة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شامبو الحصان الأمريكي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

[youtube-feed]