الوصفة الدقيقة

تجربتي مع فوائد ورق السدر للشعر

تجربتي مع فوائد ورق السدر للشعر

تجربتي مع فوائد ورق السدر للشعر ، بدأت عندما كانت جدتي تحكي عن سر احتفاظ شعرها بصحته ونعومته وكان السبب وراء ذلك، هو استخدامها لورق السدر بشكل أسبوعي للحفاظ على شعرها.

تجربتي مع فرك الشعر بالثوم

تجربتي مع فوائد ورق السدر للشعر

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع فوائد ورق السدر للشعر وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جربت الكثير من الخلطات الطبيعية والوصفات الطبية للحصول على شعر مثالي ولكن النتيجة دائما سلبية، وفي احدى المرات بحثت في المنتديات ووجدت فوائد ورق السدر للشعر، وبالفعل قمت بشرائها من أحد محلات العطارة وكانت النتيجة فعالة في خلال 3 أشهر شعري بدأ يتحسن واصبح أكثر كثافة وينصح باستخدام زيت السمسم مع ورق السدر لنعومة الشعر”.

“منذ فترة وأنا أعاني من تساقط في شعري نتيجة اجهاضي لطفلين خلال سنة، وقد أدى ذلك إلى اختلال اتزان الهرمونات وبعد مرور فترة بدأت تظهر فراغات في رأسي نتيجة التساقط الحاد، ولم أترك أي شيء للحد من تساقط الشعر وذهبت إلى خبراء التجميل ولكن دون فائدة ودفعت مبالغ باهظة ولم استفيد، ونصحتني صديقتي باستخدام منقوع أوراق السدر وبعد استخدامي له لمدة شهر نبت شعري من جديد وامتلأت الفراغات بالشعر “.

فوائد ورق السدر للشعر

استخدم كمطهر للشعر  من قديم الأزل.

يعطي اللمعان الطبيعي للشعر.

يعزز نمو الشعر من جديد

يقوى جذور الشعر ويحد من تساقط الشعر.

يعطي الشعر مظهر أكثر كثافة.

يوفر حماية إضافية من أشعة الشمس.

تجربتي مع صبغ الشعر بالحناء

افضل الاعشاب للشعر

الحناء

الحناء هو اكثر الأعشاب فائدة لنمو الشعر، وتتميز برائحة قوية كما أنها تعمل كمرطب للشعر، وتعتبر الحناء من عوامل تلوين الشعر، ولكنها تتميز أيضا بتنشيط جذور الشعر والحد من سقوطه.

كل ما عليك هو تحضير إناء به زيت الخردل المصفي مع الحناء واستخدامها هذا الخليط مرتين في الأسبوع قبل الشامبو وسوف تلاحظ النتيجة.

و يمكن خلط الحناء مع اللبن ووضعها على الشعر لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك يغسل الشعر بالشامبو.

املا

الاملا هو عشبة طبيعية معروفة بأنها منشط قوي لجذور الشعر كما انها تمنع الشيب المبكر ويعالج قشرة فروة الرأس بشكل فعال.

يمكنك استخدام الأملا في وصفات مختلفة كل ما عليك قم بخلط الأملا مع عصير الليمون بكميات متساوية وقم بتدليكها في فروة رأسك. اتركه لمدة 15 دقيقة ويغسل الشعر بالشامبو العشبي.

الصبار

الصبار من النباتات المعروفة التي تساعد على نمو الشعر، كما انها تعمل على تنظيف فروة الرأس وترطيب الشعر.

قم بمزج  زيت الصبار مع زيت جوز الهند وضعها في فروة الرأس لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك اغسل الشعر بالماء العادي أو بالشامبو.

تجربتي مع الضفيرة لتطويل الشعر

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع فوائد ورق السدر للشعر تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع فوائد ورق السدر للشعر.

مواضيع ذات صلة