الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد كريم الجلسرين

فوائد كريم الجلسرين

فوائد كريم الجلسرين ، كريم الجلسرين ، المعروف أيضًا بالجليسيرول ، يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الدهنية، ويتم استخدام كريم الجليسرين لعلاج العديد من الأمراض الجلدية الدهنية، مثل حب الشباب، والتهابات الجلد، والتجاعيد والخطوط الدقيقة.

ويجذب كريم الجلسرين الرطوبة على بشرتك وهذا هو السبب في اعتباره مادة مرطّبة، ويجعل الجلد لين ويعطيه النضارة اللازمة، ويمكن أن يساهم في مكافحة أو تجفيف الجلد الجاف، وإذا كانت لديك بشرة وجه جافة ، يمكنك تطبيق كريم الجليسرين موضعيا على وجهك لزيادة وقفل الرطوبة على الجلد لعلاج الجفاف. ويمنحك بشرة مرطبة ومطهرة ، دون أي آثار جانبية.

تجربتي مع الجلسرين والليمون للوجه

فوائد كريم الجلسرين

الترطيب:

يعمل كريم الجليسرين كمرطب فعال على البشرة، فهو يجعل بشرتك تمتص الماء من الهواء مما يقلل البقع الجافة والمملة على بشرتك. لذلك فهي مفيدة جدًا في الشتاء أيضًا. يمكن تطبيق كريم الجليسرين مباشرة على الجلد كمرطب، اغمس كرة من القطن مع كريم الجليسرين وضعه على بشرتك، و ستشعر بأن بشرتك تصبح ناعمة ومليئة ومرطبة،يعرف الكريم أيضًا بخصائصه التأملية التي تعمل على شفاء البشرة الجافة والخشنة والمتهيجة.

التنعيم:

مع تقدم العمر ، تبدو البشرة باهتة وتتعرض للتهيج والاحمرار والعديد من الحالات الأخرى ، مثل الجلد الجاف بسبب فقد قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة. مع الشيخوخة ، تصبح بشرتك خشنة – ولكن استخدام كريم الجلسرين بانتظام يمكن أن يجعل بشرتك ناعمة ويمنع المشاكل الأخرى المرتبطة بالجفاف. ويساعد أيضا في تمهيد بشرتك ووجهك عن طريق ملء الشقوق الصغيرة في الجلد الجاف.

يحافظ على توازن الماء:

يساعد في الاحتفاظ بالماء في الجلد. فعندما يتم تطبيق كريم الجلسرين على الجلد ، فإنه يقلل من فقدان الماء بسبب التبخر ويحافظ على توازن الماء في الجلد بين الخلايا لذلك يحافظ على الجلد رطبًا جيدًا.

الجلسرين للوجه الجاف و الدهني و الحساس

يغذي الجلد:

بسبب خصائصه المغذية للجلد ، يمكن استخدام كريم الجلسرين كل يوم. سيساعد استخدامه المنتظم على الحفاظ على صحة بشرتك.

يعزز مظهر البشرة:

تأثيرات كريم الجلسرين العلاجية على الجروح والأمراض الجلدية الأخرى تؤدي أيضًا إلى جعل بشرتك تبدو أكثر صحة وسلاسة.

يشفي الجلد:

كريم الجلسرين قادر على توجيه الخلايا على النمو والنضج بشكل أكثر فعالية ، وبالتالي مساعدة الجلد على الشفاء. كما يعمل كريم الجلسرين كدواء طبيعي للعدوى الفطرية مثل الأكزيما والصدفية ، عن طريق الحد من الكدمات ومساعدة الأنسجة والخلايا المصابة على إصلاح نفسها بسرعة أكبر.

تجربتي مع بديل الزيت من دوف

يحمي الجلد:

كريم الجلسرين يزيد من سمك طبقة البشرة ويعمل بمثابة الحاجز فهو يعمل على الحفاظ على البشرة من المواد الكيميائية الضارة والعناصر البيئية المؤذية لبشرتك.

مواضيع ذات صلة