ما هي فوائد هيدرا فيشل للبشرة ؟

ما هي فوائد هيدرا فيشل

ما هي فوائد هيدرا فيشل ، الهيدرا فيشل هو أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال علاج البشرة خلال 45 دقيقة، و يمنحك بشرة نظيفة وناعمة، وهو عبارة عن  تقنية غير جراحية تجمع بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي وتقشير البشرة الذاتي بدون ألم، مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات.

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

ما هي فوائد هيدرا فيشل

يحسن مظهر بشرة الوجه

يقوم بتجديد خلايا الجلد

عن تقشير البشرة وتطهير ثم ترطيبها.

يزيل الرؤوس السوداء

من مميزات هيدرا فيشل هو انه يساعد على إزالة ويزيل الشوائب من الجلد منها الرؤوس السوداء والبثور.

ترطيب البشرة

يعمل هيدرا فيشل على ترطيب البشرة بفعالية باستخدام محلول خاص غني بالمغذيات يتغلغل بعمق في مسام الجلد ليذيب الشوائب بلطف في نفس الوقت مع تنعيم الجلد، فكلما كانت البشرة أكثر رطوبة ، كلما كانت أكثر إشعاعًا. وعندما يصبح جلدك جافًا، يجعلك تبدو أكبر سنا، فجهاز هيدرا فيشل يعمل على تحريك بشرتك بالرطوبة التي تحتاجها لتكون أكثر صحة لها وتبدو في أفضل حالاتها.

فوائد الكينوا للشعر والبشرة والعروس الجديدة

التخدير

أحد مميزات هيدرا فيشل هو علاج البشرة وتنشيطها دون ألم، ويمكن أن ينتج عن هذا العلاج فوائد للبشرة على المدى الطويل وتم تصميم هذا الجهاز لجميع أنواع البشرة وكل ألوان البشرة.

طويل الأمد

ينجذب المرضى إلى هذا العلاج لأنه يمتلك القدرة على تحقيق نتائج طويلة الأمد دون القلق أو تسبب تهيج ملحوظ في الجلد، خلال العلاج هيدرا فيشل يتم إزالة خلايا الجلد القديمة، ثم تنظيف الشوائب من الجلد، غسل بشرتك مع كريم مرطب ومرطّب، فهو ليس قاصرًا على تنظيف البشرة إنما أيضًا علاج مهدئ وينتج عنه نتائج فورية.

افضل مشروب لتنقية البشرة

مناسب لأي بشرة

أحد الأشياء الفريدة في هذا العلاج على عكس أنواع أخرى من علاجات الجلد الأخرى انه يعمل على جميع ألوان البشرة أو نوع الجلد، حتى إذا كنت تعاني من حساسية الجلد، فمن المحتمل أنك ستتحمل هذه المعالجة بسهولة.

التعليقات

مواضيع ذات صلة