الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد كريم اكرتين لاثار حب الشباب؟

فوائد كريم اكرتين لاثار حب الشباب

فوائد كريم اكرتين لاثار حب الشباب ، كريم أكرتين يحارب حب الشباب ويساعد في تنظيف البشرة، ويتم استخدام كريم أكرتين أيضا من قبل الناس الذين يرغبون في التخلص من التجاعيد وعلامات التمدد، و يأتي كريم أكرتين في نوعين مختلفين من التعبئة حسب فعاليته، يتم تعبئته 0.025 ٪ كريم في 30 غراما في أنبوب قابل للطي يتكون من الألمونيوم. لقوة 0.05 ٪ .

ويتم استخدامه موضعيا وفقط على السطح الخارجي للجلد. ويتم وضع كريم أكرتين مرة واحدة في وقت النوم كاف في معظم الحالات ، ومع ذلك ، يمكن أن تختلف نتائجه من شخص لآخر. والأجزاء الناعمة من الجسم مثل الفم والعيون يجب ألا تتلامس مع كريم اكرتين. ويجب ألا يتم استخدامه مع منتجات أخرى تحتوي على البنزويل بيروكسايد أيضا.

تجربتي مع كريم افوتين أ للتفتيح

فوائد كريم اكرتين

-يستخدم كعلاج فعال جدا لمشكلة حب الشباب المؤرقة للكثيرين.

-يمكن استخدامه لمخاوف الجلد الشائعة، عن طريق تطبيق كمية بحجم حبة البازلاء من كريم أكرتين على الجلد بعد التطهير، ويمكن تطبيق طبقة رقيقة جدًا من المنتج على الجلد قبل النوم، ويجب تجنب المناطق الحساسة حول العينين والفم.

-ومن المعروف أن كريم أكرتين يظهر تحسن في خطوط الوجه التي تحدث بسبب الشيخوخة والخشونة والتجاعيد، ويمكن استخدام الكريم على وجه وظهر اليدين. كما لوحظ تأثيره في خلق تحسن طفيف في اللون والحد من بقع العمر.

-ضعي طبقة رقيقة من كريم أكرتين في الليل بعد تنظيف البشرة، انتظري لبضع دقائق بعد غسل وجهك لتطبيق الكريم. في الصباح ، وقومي بوضع مرطب بعد غسله وقومي بفرك الوجه، هذا سوف يقلل من تأثير التصدع. يمكنك البدء بتطبيق كريم أكرتين كل يوم ثم وضعه يوميًا بعد التعرض للخدش والتهيج، وهو يعمل على زيادة دوران الخلايا يؤدي إلى تحسين المظهر وتخفيض الخطوط الدقيقة.

تجربتي مع كريم افالون للمنطقة الحساسة

الأعراض الجانبية لكريم اكرتين

-الآثار الجانبية لكريم أكرتين قليلة نسبيا وينبغي ألا تمنعك من استخدامه، يمكنك استخدامه فقط في الليل لتجنب الآثار الجانبية. وذلك لأن كريم أكرتين يمكن أن يجعل بعض مناطق الجلد تصبح شديدة الحساسية للشمس، ويمكن أن يسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس حروقًا طفيفة وتقشير الجلد. لذلك يجب استخدام كريم الشمس غير الزيتي الذي يساعد على حماية بشرتك من الحروق.

-يجب على النساء اللواتي يخططن للحمل أو النساء الحوامل تجنب استخدام كريم أكرتين لأن هناك مؤشرات على أنه يمكن أن يسبب مخاطر للجنين وقد تصل إلى حدوث عيوب خلقية.

تجربتي مع كريم يوسيرين

مواضيع ذات صلة