ما هي فوائد الاسكينول وطريقة استخدامه ؟

ما هي فوائد الاسكينول

ما هي فوائد الاسكينول ، الاسكينول هو مستحضر طبي، تم صنعه أول مرة في منتصف عام 1940، وصُنع خصيصًا للعناية بالبشرة وترطيبها وتنظيفها، وسُمى بـ”الاسكينول” نسبة إلى كلمة (skin) بمعنى جلد في اللغة الإنجليزية.

طريقة صنع مستحضرات تجميل طبيعية منزلية

فوائد الاسكينول:

هناك أنواع عديدة من الاسكينول وكل نوع صنع خصيصًا لشىء معين:

الاسكينول الثلجي

مخصص لتقشير الوجه والمسام ويزيل الأوساخ من الجذور، ويقلل من الزيوت الزائدة ويمحو مستحضرات التجميل المترسخة على البشرة، ويقلل من ظهور المسام الواسعة.

الاسكينول الطبيعي بخلاصة البابايا

غني بالمواد الطبيعية المشتقة من فاكهة البابايا، وتساعد على تبييض البشرة وتنظيفها، وإزالة الزيوت الزائدة، ويترك البشرة أكثر بياضًا، وتوهجًا مع الاستمتاع برائحة البابايا المنعشة، وهو مناسب لمن يضعون مستحضرات التجميل بكميات كبيرة، حيث يساعدهم على تنظيف البشرة تنظيفا عميقا ويشعرهم بالانتعاش.

الاسكينول المحارب للبثور

منظف عميق للبشرة، وغني بالدراما كلير والفورميلا، ويخلصك هذا النوع من الاسكينول من جميع البثور في أقل من ثلاثة أيام، لأنه غني بفيتامين ب 3، ويحتوي على تركيبة مضادة للبكتيريا، ومستخلصات شجرة الشاي وحمض الساليسيليك، وهو مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، لأنه يخلصهم من البثور وآثارها المزعجة، ولكنه يحتوي على نسبة عالية من الكحول، لذلك يجب الحذر لمن يعانون من حساسية الكحول، فيجب وضعه على المنطقة التي تحتوي على البثور فقط.

أهم 7 نصائح بعد عملية التجميل

الاسكينول المعالج للبقع البيضاء بخلاصة الكلاموندين الطبيعية

يساعد على تبييض البشرة، ويمنع ظهور البثور، لأنه يحتوي على خصائص تساعد على تبييض وتطهير الجلد، كما أنه يعطي البشرة صحة لاحتوائه على فيتامين سي، وهو مناسب لمن يعانون من وجود بقع سوداء أو بنية بوجوههم، ويساعدهم على التخلص منها في غضون 7 أو  10 أيام من الاستخدام المتواصل.

الاسكينول الكلاسيك بالحبيبات المعدنية المخصص للرؤوس السوداء

ينظف البشرة تنظيفًا عميقًا ويخلصها من الزيوت الزائدة كما أنه مزيل عميق للمكياج، لأنه يحتوي على مضادات للجراثيم، وينظف البشرة، ويعمل على تبييضها عند الاستعمال المستمر، ويحتوي الاسكينول الكلاسيك على الحبيبات المعدنية لغلق المسام وتقضي على الرؤوس السوداء خاصة بمنطقة الأنف.

تجربتي مع شمع العسل للبشرة

الاسكينول بخلاصة زيت الليمون

غني بزيت الليمون الذي يقلل ظهور البثور، وينظف البشرة، ويقلل الزيوت الزائدة، ويترك البشرة نظيفة بدون بثور، ونقدمه لأصحاب البشرة الدهنية لقدرته على إبقائها نظيفة لأنه يتحكم في إفراز البشرة للدهون.

الاسكينول بخلاصة الخيار الطبيعية

معزز بكل من فيتامين A ،E واللذان يحافظان على إبقاء البشرة رطبة، ينظف البشرة تنظيفًا عميقًا ويقلل من ظهور البثور، ويعطي إحساسًا بالانتعاش والحيوية لاحتوائه على خلاصة الخيار، وهو المفضل للذين يعانون من احمرار البشرة، بسبب حب الشباب لأنه يساعد على تهدئة البشرة.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة