ما هي فوائد eau thermale avene ؟

فوائد eau thermale avene

فوائد eau thermale avene ، يعتبر أفضل مستحضر تجميل، لاحتوائه على العديد من الخصائص التجميلية، فهو مثالي للبشرة المعرضة للإكزيما أو الصدفية  أو التهاب الجلد، لأنه يعمل على علاج البشرة من الالتهابات وتخفيف التهيج.

طريقة صنع مستحضرات تجميل طبيعية منزلية

إذاً ما هي فوائد eau thermale avene

مهدئ للبشرة وترطيبها.

يعمل على تقليل التفاعل مع البشرة الحساسة.

يكافح علامات تقدم السن.

مضاد للالتهابات.

يعالج البشرة المعرضة للإكزيما أو الصدفية أو التهاب الجلد.

ويساعد eau thermale avene على تقليل التهاب البشرة وتخفيف التهيج.

أهم 7 نصائح بعد عملية التجميل

طرق طبيعية للعناية بالبشرة

البابايا والعسل

البابايا الطازجة ليست فقط طعامًا لذيذًا ولكنها أيضًا ممتازة للبشرة، فهي تحتوي على إنزيمات لها القدرة على إزالة الخلايا الميتة والشوائب، ما يؤدي إلى توهج البشرة، بالإضافة إلى أن العسل له خصائص مضادة للبكتيريا.

اخلطي نصف كوب من البابايا مع ملعقة العسل، وضعي الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة، واغسلي وجهك بالماء الدافئ والبارد وكرري ذلك يوميًا قبل النوم.

قشر البرتقال والزبادي

البرتقال من الفواكه التي تجدها في كل منزل، لفوائده العديدة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تبييض البشرة لأنه غني بفيتامين C الذي يعد عاملاً جيدًا للتصبغ.

قومي بطحن قشور البرتقال وأضفي ملعقة كبيرة من الزبادي، وضعيها على بشرتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

جربتي مع آثار حبوب الظهر

طماطم وزبادي وشوفان

يحتوي الليكوبين الموجود في الطماطم، على خصائص تقي من أشعة الشمس، وتحمي البشرة من الشيخوخة، وعلامات التقدم في السن، نظرًا لوفرة مضادات الأكسدة، وتحمي الطماطم  الجلد من السرطان، أما الشوفان فيعمل كمقشر للبشرة ويحسن صحة الجلد.

قومي بخلط الطماطم مع ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة دقيق شوفان، وضعي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

التعليقات

مواضيع ذات صلة