فوائد شامبو تريسمي للشعر الجاف

فوائد شامبو تريسمي للشعر الجاف

فوائد شامبو تريسمي للشعر الجاف ، تعتبر مجموعة Tresemme أحد أفضل منتجات العناية بالشعر حيث توفر للمستهلك منتجاتٍ ذات جودةٍ عاليةٍ وبأسعارٍ مناسبةٍ ،كما أن منتجاتها تلقى رواجاً يوماً بعد يوم وذلك نظراً لنتائجها الفعالة .

تقدم Tresemme مجموعةً متنوعةً من منتجات العناية بالشعر: كالشامبو ،والبلسم ،والجل المثبت للشعر ،وكذا بخاخات للعناية بالشعر وصحته.

وتقدم  Tresemme مجموعةً متنوعةً من الشامبو وهي:

شامبو Tresemme لشعر ناعمٍ ولامعٍ:

يضفي للشعر لمعاناً،ونعومةً بفضل تركيبته التي تحتوي على مواد مرطبة للشعرإضافة إلى بلسم للشعر كما أن له رائحةً مميزةً جداً.

شامبو Tresemme للشعر المجعد:

يوفر لكِ شامبو Tresemme للشعر المجعد شعراً مفروداً لمدة يومين بعد استخدامه في حال كنتِ تعانين من الشعر المجعد كما أن له أثراً فعالاً في تنظيف فروة الرأس ،ويوفر للشعرالتغذية المناسبة.

شامبو Tresemme بنعومة الكرياتين:

يُعد الكرياتين أحد أهم البروتينات ذات الدورالمهم في الحفاظ على صحة الشعر.؛حيث يوفر Tresemme بنعومة الكرياتين لشعرك التغذية المناسبة ،كما أنه يحارب دهنية فروة الرأس وله ملمسٌ كريمي يجعل تصفيف الشعر أسهل.

شامبو Tresemme للشعر المتساقط:

الاستخدام المنتظم لـ Tresemme للشعر المتساقط يوفر لشعرك التغذية المناسبة ،ويمنع تساقطه تماما ،كما أنه يناسب حالات فروة الرأس الدهنية.

شامبو Tresemme للتنظيف العميق:

في حال كنتِ تعانين من فروة رأس دهنية تسبب تجمع الأتربة في شعرك ،فننصحكِ باستخدام شامبو Tresemme للتنظيف العميق ؛حيث يعمل على تنظيف فروة الرأس ،كما أن له أثراً فعالاً في إظهار الشعر بشكل أكثر صحة ؛لاحتواء تركيبته على فيتامين c .

شامبو Tresemme للحفاظ على لون الشعر المصبوغ :

إذا كنتِ من هواة صبغ الشعر،وتشعرين بالقلق من استخدام الشامبوهات الأخرى ،والتي قد تسبب فقدان الشعر للون فعليكِ باستخدام شامبو Tresemme للحفاظ على لون الشعر ،فبتركيبته التي تحتوي على خلاصة الشاي الأخضر والروزماري وزهرة عباد الشمس يعمل شامبو Tresemmeعلى الحفاظ على لون الشعر كما يحافظ على فروة الرأس خاليةً من الشوائب كما أنه يضيف للشعر لمعاناً وبريقاً.

شامبو Tresemme الجاف المرطب للشعر :

يعد الشامبو الجاف أحد أحدث تقنيات Tresemme حيث يوفر للشعر التغذية والترطيب في حال كنتِ لا تودين غسله بالماء ،فبخلاصة الألوفيرا يضفي لكِ شامبو Tresemme الجاف المرطب للشعر لمعاناً وتغذية ،كما يضمن لك فروة رأس صحيةً ومظهراً صحياً للشعر.

شامبو Tresemme المضاد للشعر المتكسر :

يعمل شامبو Tresemme للشعر المتكسرعلى ترطيب فروة الرأس بصورة مكثفة ،والذي يساعد بدوره في علاج شعرك المتكسر ،كما أن احتواءه على فيتامين ب12 في تركيبته يسهل من عملية التخلص من الشعر المتكسر.

التعليقات

مواضيع ذات صلة