تجربتي مع لبان الذكر للوجه

تجربتي مع لبان الذكر

تجربتي مع لبان الذكر أو ( الكندر ) هو عبار عن نوع من أنواع الصمغ يستخرج من الشجر ، له فوائد و استعمالات عديدة و يمضغ كالعلكة ، يستعمل أيضاً كبخور.

تجربتي مع هذا اللبان الطبيعة كانت مفيدة و مثمرة ، و تخلصت بفضله من الكثير من المشاكل المرضية اللتي كنت أعاني منها ، انه مطهر و منشط عام لمختلف أجهزة الجسم و خاصةً جهاز الهضم .

ماهي فوائد لبان الذكر للبشرة

فوائد لبان الذكر للبشرة فوائد لبان الذكر للبشرة أو لبان الدكر كما هو مشهور فى مصر هو أحد أركان الطب الشعبي الشهير،وهو مادة تستخرج من شجر الكندر،ويبيعها العطّارون على شكل قطعٍ صلبةٍ تُشبه في هيئتها حبات الزبيب، وتستخدم في كثيرٍ من الوصفات.

ما هي فوائد شرب منقوع لبان الذكر

فوائد شرب منقوع لبان الذكر فوائد شرب منقوع لبان الذكر ، ماء اللبان هو منقوع اللبان أو ما يعرف باللبان الذكر المر، وهو عبارة عن مادة تستخرج من شجر الكندر المتواجد بكثرة في بلاد اليمن وسلطنة عمان. يباع اللبان أو لبان الذكر المر على شكل أقراص…

ما هي فوائد ذكر اللبان العماني ؟

فوائد ذكر اللبان العماني فوائد ذكر اللبان العماني ، يستخدم ذكر اللبان -منذ آلاف السنين- لأغراض علاجية وطبية، ففي الحضارة الفرعونية كان يستخدم للحماية من أمراض اللثة وتسوس الأسنان ومعالجة الجهاز التنفسي وتحسين عملية الهضم.

شاركينا تجربتك لتعم الفائدة و ذلك بتلخيصها  ضمن تعليق في الأسفل فقد تكون تجربتك مفيدة جدا لقراء موقع طريقة وتحدث لهم فرق ربما في طريقة استخدام لبان الذكر.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة