تجربتي مع زراعة الحواجب

تجربتي مع زراعة الحواجب

تجربتي مع زراعة الحواجب جاءت لعدة أسباب، وأنتي أيضاً إما بسبب أن يكون صاحب الحاجب مريضا بالصلع، أو شخص قام بتزيين حواجبه بشكل خاطيء لأكثر من مرة، أو كبر في السن، فسقط شعر الحاجب تلقائياً، ومن تجربتي مع زراعة الحواجب فيمكن لمن وقع شعر حاجبه لأي سبب، أن يجري عملية زرع الحاجب بسهولة، طالماً أنه ليس مريضاً بمرض خطير يجعله ضعيف البنية، أو لديه مشكلة مع نزيف الدم.

فقد اعتدنا على سماع جملة زراعة أو نقل الأعضاء، حيث يتم البحث عن المتبرع المناسب، الذي يعطي عضو من أعضاءه لمن يحتاجه. ولكن مؤخرا، انتشرت زراعة من نوع جديد، يكون المتبرع فيها هو الشخص نفسه، وهي عملية زراعة الحواجب.

5 طرق سهلة للعناية بالحواجب

تجربتي مع زراعة الحواجب

“تجربتي مع زراعة الحواجب كنت أتمنى منها أن يصبح شكلي مثل جينيفر لوبيز، ولم أكن أعلم أنني بجعل حواجبي شكل حواجبها، لن ينموا مرة أخرى”، هكذا قالت “Rita Khorramrooz” عن السبب في وقوع شعر حاجبها.

اقتراب موعد زفاف “Rita” جعلها تتشجع على إجراء عملية زراعة الحاجب، وقد أكدت “Rita” أن العملية مرت دون وجود ألم، سوى خلال حقنها بالبنج الموضعي أسفل رأسها، المكان الذي حصل منه الطبيب على الشعر، وفي منطقة الحاجب، المنطقة التي قام خلالها الطبيب بوضع الشعر المزروع.

5 طرق لـ تكثيف الحواجب بالثوم بسرعة

وقع شعر “Rita” المزروع بعد شهر واحدا من إجراء العملية، وهو الإجراء المتبع، ليبدأ شعر الحاجب بالنمو الطبيعي من جديد، وقد انتظرت “Rita” ستة أشهر، حتى ترى نتيجة فعلية للعملية.

لم تختلف تجربة Anna Pursglove”” عن تجربة “Rita” كثيرا، بالرغم من أنها كانت خائفة من نتيجة العملية، وغير متأكدة بأن شعر حاجبها الذي تساقط منذ صغرها، سينمو من جديد، إلا أنها فوجئت بالنتيجة، حيث حصلت على حاجبين كثيفين للمرة الأولى في حياتها، وبدأت تتلقى المديح على جمالها، دون أن يعرف أحد أن السبب هو فقط، تغيّر شكل حاجبها، بعد عملية الزراعة.

فوائد زراعة الحواجب

تعتبر زراعة الحواجب حلاً دائماً لمشكلات وقوع شعر الحاجب، وتتم العملية في العيادة الخارجية، حيث لا تتطلب غرفة عمليات مجهّزة، وهي تستغرق فترة تتراوح من ثلاث ساعات كحد أدني، إلى ست ساعات كحد أقصى.

الطريقة الصحيحة لـ رسم الحواجب بالصور

يؤخذ الشعر اللازم زرعه في الحاجب من الشخص نفسه، حيث يحصل الطبيب على بعض الشعيرات من المريض، من فروة الرأس، خاصة من منطقة وراء الأذن، وهي الطريقة الشائعة للحصول على من 50 إلى 100 شعرة، لإعادة زرعهم في منطقة الحواجب، بإبره خاصة، شعره شعره، حتى يصبح شكلهم طبيعيا.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع زراعة الحواجب لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا المنتج.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة