الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نظام الايلتس

تجربتي مع نظام الايلتس

تجربتي مع نظام  الايلتس،نظام اختبار اللغة الانجليزية وهو عبارة عن نظام اختبار للغة الانجليزية معترف به دولياً ، و يعد الأيلتس أكثر الاختبارات اعتماداً في العالم خاصةً في بريطانيا وأستراليا لقياس مدى تمكن الشخص من اللغة الانجليزية،وتجربتي مع الأيلتس تضمنت تقييم جميع مهاراتي في اللغة الانجليزية مثل القراءة و الكتابة و الاستماع و التحدث.

ما هي فوائد الضحك النفسية والجسدية ؟

إليكم أبرز التعليقات عند سؤال موقع«طريقة»لبعض القراء عن تجاربهم مع نظام الأيلتس:

“يوضح أحد الأشخاص أن اختبار الأيلتس من الاختبارات التي يجب أن يتم التحضير له بشكل كبير،و أنه ينصح بأن يتم الالتحاق بأي كورس تحضيري مجاني لكي تكون على استعداد في الاختبار، رغم أنه نجح في اجتياز الاختبار الا أنه يتمنى لو أنه كان سعى لأن يتحضر له بشكل أكبر ،و أنه في العموم تجربة مفيدة جداً”.

“شخص آخر أضاف أنه نجح في اختبار الأيلتس بامتياز رغم أنه في أيام المدرسة كان مستواه ضعيف جداً في اللغة الانجليزية، و لكنه أدرك أنه يجب أن يحدث فارقاً كبيراً،وأنه يرى أن النجاح في هذا الاختبار يعتمد بشكل كبير على التحضير الذاتي و توفير الوقت للدراسة و التركيز”.

“أحد الفتيات قالت أن نظام الأيلتس ساعدها كثيراً خلال سفرها إلى المملكة المتحدة و أنها بفضل الدرجة العالية التي حصلت عليها حصلت على وظيفة ساعدتها كثيراً في بداياتها”.

عادات يومية خاطئة يجب تجنبها

مميزات نظام الأيلتس:

1-تؤهلك للوظائف العليا و تؤهلك للعمل في أي مكان في العالم.

2-بمجرد حصولك على الأيلتس فستحسن من فرص هجرتك إلى أي مكان حول العالم.

3-تزيد من خبرتك في اللغة الانجليزية مما يفتح لك فرص علمية واسعة في سوق العمل.

4-معترف بها في أكثر من عشر آلاف مؤسسة حول العالم.

لا يوجد لنظام الأيلتس عيوب مثبتة ويفضله العديد من الأشخاص عند رغبتهم في الحصول على شهادة معتمدة أو تحسين لغتهم الانجليزية كما أنه يحسن من فرص حصولهم على الوظائف أو سفرهم إلى الخارج.

شاركنا تجربتك

إذا كنت ممن حصل على شهادة الاختبار أو التحقت بالاختبار يمكنك مشاركة تجربتك معنا.

مواضيع ذات صلة