تجربتي مع الليزر لإزالة التشققات

تجربتي مع الليزر لإزالة التشققات

تجربتي مع الليزر لإزالة التشققات ليستفيد الجميع، التشققات الجلدية هي عبارة عن علامات تمدد تظهر على الجلد وتتكون عندما يعجز الكولاجين في الجلد عن التمدد بالسرعة الكافية لمضاهاة نمو جسمك في فترات مثل الحمل وزيادة الوزن.

يعتمد الليزر لإزالة التشققات على تحفيز نمو الكولاجين في الجلد لإخفاء علامات التمدد، و قد تكون التشققات الحمراء أكثر استجابة من التشققات البيضاء، وقد تحتاج إلى جلسات متعددة لمدة تصل إلى شهرين وقد يسبب العلاج الشعور ببعض الوجع الطفيف بالإضافة إلى بعض الكدمات الطفيفة التي تختفي مع الوقت.

تجربتي مع الليزر لإزالة التشققات: 

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الليزر لإزالة التشققات وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أنه بسبب قرب موعد زفافها لجأت لتقنية الليزر لإخفاء التشققات رغم ارتفاع سعرها إلا أنها انبهرت بالنتائج رغم الألم الذي عانت منه في الجلسة.

وتقول فتاة أخرى أنها ندمت على الوقت والمال الذي أنفقته على مثل تلك التقنية لأنها لم تحصل على أي تحسن ملحوظ ولم تختفي التشققات لديها.

إحدى السيدات تقول أنها لجأت لليزر بعد فقدانها الأمل في علاج مثل تلك التشققات و أنها لاحظت تحسن ملحوظ في شكلها لكنها لم تختفي لذلك قررت بأن تتقبل جسدها كما هو.

مميزات و عيوب الليزر لإزالة التشققات:

1-هذه التقنية فعالة جداً و لكن ليس لكل الأشخاص تختلف استجابتها من شخص لأخر.

2-حاولي أن تبحثي جيداً و تستشيري طبيب مختص قبل خوض التجربة لموازنة المزايا والعيوب وإذا كانت تناسبك.

3-تجربة مكلفة ولكنها فعالة جداً في الكثير من الحالات.

4-يمكن أن تساهم في إخفاء تشققات الجلد لكن لن تعالجها نهائياً.

5-تعد من أقوى الطرق لمعالجة التشققات أكثر من الكريمات و الخلطات.

6-من عيوب هذه التقنية أن التشققات يمكن أن تعود ثانية إذا لم تهتمي بجلدك بعد العلاج.

7-من العيوب أيضاً الشعور بالألم الشديد أثناء العلاج وظهور بعد الكدمات بعد العلاج.

علاج التصبغات الجلدية في الجسم

شاركينا تجربتك :

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الليزر لإزالة التشققات، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة