تجربتي مع غسول نيتروجينا بالجريب فروت 

تجربتي مع غسول نيتروجينا 

تجربتي مع غسول نيتروجينا بالجريب فروت، الكثير منّا يعانون من حب الشباب، البعض يحاولن تجاهله، معتبرينه بعض البثور التي ستختفي مع الوقت، والبعض الآخر يحاولون التخلص منه نهائيا، للحفاظ على بشرتهن صافية دون وجود أي شائبة تشوبها، إذا كنت من النوع الثاني، تعرفي على تجربتي مع غسول نيتروجينا بالجريب فروت الوردي.

طريقة عمل غسول للفم في المنزل

مكونات غسول نيتروجينا بالجريب فروت 

يتكوّن غسول نيتروجينا بالجريب فروت من خلاصة الجريب فروت، المستخلصة بشكل طبيعي بنسبة 100%، بجانب فيتامين سي، بالإضافة إلى تكنولوجيا مايكروكلير وحامض الساليسيليك.

طريقة عمل غسول للوجه طبيعي في البيت

فوائد غسول نيتروجينا بالجريب فروت 

يعمل غسول نيتروجينا بالجريب فروت الوردي،على تقشير البشرة،وإزالة الحبوب، للحصول على بشرة نقية صافية،ومنتعشة،كما أنه يحمي البشرة، فيمنع الحبوب من الظهور مستقبلا.

 طريقة استخدام غسول نيتروجينا بالجريب فروت 

لكي تحصلي على مميزات غسول نيتروجينا، استعمليه مرتين يوميا، بللي وجهك،وضعي الغسول على يديك وأضيفي الماء حتى تتكون رغوة، ثم دلكي وجهك بنعومة، واغسليه بالماء بعناية.

ما هي افضل الطرق للعناية بالبشرة ؟

تجربتي مع غسول نيتروجينا بالجريب فروت

أجرى موقع «طريقة»استطلاع رأي لبعض السيدات لمشاركتنا تجربتهم مع غسول نيتروجينا بالجريب فروت وكانت أبرز تعليقاتهن:

 قالت “شيروت” عن غسول نيتروجينا، “وجدت على الإنترنت شكاوى كثيرة من غسول نيتروجينا البرتقالي، ولذلك قمت بشراء الغسول الوردي بالجريب فروت، ولم يضر بشرتي، ولكنه جعلها جافة، ولذلك يجب وضع مرطب للبشرة، بعد اسخدامه مباشرة”.

بينما نصحت “سندهم” السيدات بعدم استخدام الغسول يوميا، لكي لا تصبح بشرتهن جافة جدا، خلال تجربتها، استخدمت “سندهم” الغسول كل بضعة أيام، ما ساعدها ذلك على التخلص من الحبوب دون أن تحصل على بشرة جافة.

بينما اختلفت تجربة “سارة” عن غيرها، حيث قالت أن غسول نيتروجينا لم يسبب لها أي مشكلات، بل شعرت بتحسّن كبير في بشرتها بعد استخدامه، خاصة أن تأثيره على الحبوب قد ظهر بشدة على وجهها خلال أيام.

وأضافت تجربة “دينا” لغسول نيتروجينا بالجريب فروت، ميزة جديدة، وهي أنه ساعدها في إزالة الماكياج بسهولة، منع الحبوب، ولم يصيب بشرتها بالجفاف، بالرغم من أنها استعملته ثلاث مرات يوميا.

في حين روت “ياسمينة” تجربتها هي والدتها مع غسول نيتروجينا، حيث لم يقض الغسول على حبوب “ياسمينة”، ولكنه نجح مع بشرة والدتها الدهنية، وأعطاها النتيجة التي كانت تتمناها.

بعد معاناة دامت شهرين مع حب الشباب، ذهبت “جيسيكا” إلى الطبيب، ليصف لها غسول نيتروجينا للقضاء على حب الشباب، وبالفعل استعملته “جيسيكا” لمدة أربعة أشهر وكانت النتيجة مذهلة، حيث خفّت الحبوب من وجهها بشكل ملحوظ، وقد قالت “جيسيكا” أنها ستواظب على استعماله في المستقبل.

مواضيع ذات صلة