الوصفة الدقيقة

تجربتي مع موقع مودانيسا

تجربتي مع موقع مودانيسا

تجربتي مع موقع مودانيسا ليستفيد منها الجميع، موقع مودانيسا هو موقع أزياء تركي على الانترنت يختص ببيع الملابس والإكسسوارات الإسلامية للنساء من جميع الأعمار. كما يقوم موقع مودانيسا بتقديم نصائح في الأزياء و أحدث أنماط الحجاب للمسلمات حول العالم، و من تجربتي مع موقع مودانيسا أن الموقع يوفر الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم. ويقوم موقع مودانيسا بتقديم خيارات متعددة في الأسلوب إلى 400 مليون امرأة مسلمة حول العالم، كما أنه يتعامل مع 300 علامة تجارية وأكثر من 22 مصمماً حول العالم.

تجربتي مع موقع مودانيسا :

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع موقع مودانيسا، وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

إحدى الفتيات تقول أنها مرت برحلة بحث شاقة لكي تجد ملابس تناسبها كفتاة محجبة وتكون ذات جودة وخامة عالية، إلى أن توصلت إلى موقع مودانيسا بفضل ترشيح من إحدى صديقاتها، وعندما تصفحت الموقع فوجئت بأنماط الملابس التي كانت تبحث عنها وبأسعار خيالية بالنسبة لها وعندما طلبت ووصلها الشحن تفاجئت بجودة الخامات وندمت كثيراً أنها لم تعرف هذا الموقع من قبل.

تضيف فتاة أخرى أنها كانت ترغب في شراء فستان سهرة لتتحضر لمناسبة قريبة وعندما لم تجد ما أعجبها اتجهت إلى الموقع وانبهرت بالتصميمات التي وجدتها كما أنها وجدت سهولة كبيرة في التعامل مع الموقع إلا أنها لم تفضل شركة الشحن التابعة للموقع لأنها تفرض ضرائب مرتفعة السعر.

تقول فتاة أخرى أنها قررت أن تتسوق لزفافها من هذا الموقع ولكنها وجدت تأخير في تسليم الطلبية و لا تعرف كيف تتواصل مع الموقع باللغة التركية ، وأنها لم تكن تتوقع حدوث مثل هذه المشكلة نظراً لسمعة الموقع الجيدة.

ما هو علاج انكماش الملابس القطنية ؟

مميزات موقع مودانيسا :

1-الموقع متوافر باللغة الانجليزية والعربية وليس فقط اللغة التركية.

2-يوفر الموقع أحدث التصميمات على أيدي مصممين موثوق بهم وموهوبين.

3-يمكنك أن تشاهدي المقاس التفصيلي للملابس من حيث مناطق الجسم المختلفة للتأكد أنها تناسبك.

4-يوجد قسم خاص بأصحاب الأجسام الممتلئة ، ويوفر الموقع لهم خيارات عديدة.

5-يوفر الموقع كل أنواع الملابس والإكسسوارات والأحذية وأغطية الرأس.

عيوب موقع مودانيسا :

لا يوجد عيوب كثيرة مثبتة عن الموقع سوى الضرائب التي تفرضها شركة الشحن الخاصة بالموقع و التي قد يجدها البعض مرتفعة الثمن.

شاركينا تجربتك :

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع موقع مودانيسا لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا الموقع.

مواضيع ذات صلة