الوصفة الدقيقة

تجربتي مع علاج حفر الوجه

تجربتي مع علاج حفر الوجه

تجربتي مع علاج حفر الوجه، عادة ما تترك حب الشباب آثار على الوجه وكان ذلك يظهر على شكل حفر في الوجه وذلك بسبب  الالتهابات التي تسببها الحبوب،ومن المهم أن يتم معالجتها بأقصى سرعة حتى لا تزداد الالتهابات وتصل للعمق، وهناك طرق كيميائية وطبيعية لعلاج هذه الحفر الوجه.

تجارب مع  علاج حفر الوجه :

ما هي فوائد ماء الورد لبشرة الوجه ؟

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في حجامة الرأس، وكانت بعض أبرز التعليقات:

” كنت أعاني من قلة الثقة في نفسي، بسبب تسبب حب الشباب وما تسببه في عمل حفر بوجهي، لجأت إلى العلاج الكيمائية من خلال الكريمات الخاصة بعلاج البشرة وكانت نتائجه فعالة للغاية واستعدت الثقة في نفسي مرة أخرى”

فوائد علاج حفر الوجه :

طريقة علاج حروق الشمس في الوجه

الحصول على بشرة نضارة

تجديد خلايا البشرة

الطريقة :

زبدة الشيا وزيت جوز الهند، فقد أثبت الأبحاث أن الأحماض الدهنية أوميغا 3 ومضادات الأكسدة في كل من زبدة الشيا وزيت جوز الهند تعمل إعادة إصلاح الجلد وعلاج حفر الوجه، يتم وضع كلا من زبدة الشيا وزيت الجوز الهند على الوجه مرتين إلى ثلات مرات في اليوم

جل الصبار يوضع على حفر الوجه ويترك لمدة نصف ساعة تقريباً، ثم يغسل الوجه جيداً وينشَف.

خل التفاح  يعتبر مطهر طبيعي وعلاجًا فعالًا لحب الشباب وحفر الوجة كما يساعد في القضاء على الخلايا الميتة،  يتم خلطه مع العسل ويتم وضعه على المنطقة المصابة ويتم تركه لمدة 10 دقائق ، ثم شطفه. يمكنك القيام بذلك مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

زيت شجرة الشاي هو علاج طبيعي وفعال للغاية لأنه يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات ومضاد للفيروسات، خذ من 2 إلى 4 قطرات من زيت شجرة الشاي مع زيت جوز الهند وضعهم على المنطقة المصابة مرتين في اليوم.

طريقة علاج حروق الشمس في الوجه

وهناك طرق أخرى

 تقشير الجلد الذي يعمل على إزالة طبقاتٍ من الجلد فيحفّز الجسم على إعادة إنتاج خلايا جلد جديدة

حقن الجلد بموادٍ خاصّة كالكولاجين وذلك لملء الحفر والندوب بالوجه

الوخز بالإبر التي تحفز إنتاج الكولاجين بالجلد

استخدام أشعة الليزر لتجديد خلايا الجلد  وإزالة الطبقات المصابة

 شاركينا تجربتك :

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حجامة القولون لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذه البذور.

مواضيع ذات صلة